عندي مشكله في الاستاندات بالعموم بخصوص تعليق البياضات،،اما بالاستاند ٦٠٠ عانيت في القفص الاول من فوق ولا جوز روز انتج فيه لانه يتحرك،،البادجي انتج فيه بس ٣ بيضات والعاده بيجيب ٦
2026-05-13 02:38:03
0
تمام العيسى :
كم قياستن ووين موجود
2026-05-14 19:21:17
0
Soma :
السلام عليكم
2026-05-24 10:11:12
0
_g3fa :
من وين ؟
2026-06-16 20:21:13
0
قطعة سكـر🇸🇦 :
لو بحط الاقفاص فوق بعض بيزعجوني يبغون جنب بعض مدري ليش
2026-06-07 07:49:03
0
عادل الحربي❤️ :
السلام عليكم اخوي من وين الاستاند
2026-05-13 19:33:08
0
بعثرت قلم ...✍️ :
@tghared.tair
2026-05-13 17:07:03
1
😞راسل مجهول 😞 :
من وين تجيبها هل انت متوفره للبيع عندك؟
؟؟
2026-05-18 20:40:35
0
Soma :
ابي شبك كبير
2026-05-24 10:11:24
0
MhLh1500 :
لو سمحت خيي موجودين عندك
وشو سعرن ؟
2026-05-18 08:21:08
0
🇳🇵🇳🇵🇳🇵🇳🇵꧁☆☬kumar☬☆꧂ :
❤️❤️❤️
2026-05-13 02:01:37
0
ALSAHER77 :
🥰
2026-05-13 20:36:20
0
To see more videos from user @ahmedjehad455, please go to the Tikwm
homepage.