سلام دكتور أنا مريضة ضغط بدأ ت النطام بتاعك من12,5/84الى9,64بداء جسمى ينقص اما السكر كان صاءم 120الى104والعشواء90 انت علمتنا نظام اكل شكراً الله يبارك فيك ويرحم ابويك🥰🥰🥰🥰🥰🥰
2026-05-13 13:56:49
2
أمة الله :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتورنا الغالي حفظك الله ورعاك يا ابني الغالي كلامك والله صحيح
2026-05-13 15:29:57
4
ام البنات :
والله يا دكتور صار لي سنة متبعة الحمية شوف التحسن في كثير حجات ولكن امعائ تعبني كثير نفخة كثير عسر الهضم معرفت شو السباب ممكن تنصحني دكتور
2026-05-13 09:22:22
3
ورود السعاده :
الله يحفظك بادكتور.
2026-05-14 08:53:40
1
ام عبد الرحمن :
يسلم فمك ♥️♥️♥️♥️
2026-05-13 13:26:32
2
manal Mostafa :
تسلم يادكتور علي الكلام والمعلومات المفيدة اللي حضرتك وضحتها لنا بارك الله فيك وجعل ثوابهم في ميزان حسناتك يارب العالمين
2026-05-15 07:39:11
1
karima :
ولله كلامك ذهب يا دكتوري الفاظل شكرا شكرأ شكرا
2026-05-13 10:25:29
2
Bachir Yahia :
والله والله يدكتور كلامك صح مية بلمية
2026-05-13 09:39:46
2
العابدة الزاهدة :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ازيك يا يا دكتور انا من محبي الشاى اشربه بسكر استفيد فهل شربه اكثر من ٣ او ٤ مرات فى اليوم له اضرار
2026-05-14 08:03:38
0
أية :
سلام عليكم يا اروع دكتور في العالم شكرا جزيلا على النصائح والتوجهات الحكيمة والشرح الممتاز والمميز من حضرتك جزاك الله كل خير والله يجعلو في ميزان حسناتك ويحميك من شر الخلق يا اروع دكتور 👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍