انا INTJ وحلمي اني اصير مبرمج وانا الحين داخل في كلية الحاسب ومارح ارضا على نفسي إلا لما اكون من الأفضل في المجال وبرضو انا احب الريادة والاستثمار وناوي اصير مدير تقني بإذن الله او اعلى وا فعلا انا احب رسم الانمي واحب الانمي وفكرت مرات كثير اني اصنع رواية او انمي خاص فيني وبأفكاري ولكني سحبت على هاذي الفكرة بسبب ان غالبا مارح ينجح ومافي ميزانية وقد مايعجب الأجانب وبرضو عشانة حرام وانا ك INTJ مأحب المخاطرة
2026-05-14 16:00:56
4
𝑅𝑜𝑥𝑒𝑛 ⚡ :
أنت كدا قريت افكاري
2026-06-27 09:53:11
2
☠︎︎ 𝕎𝕒𝕝𝕚𝕕 ☠︎︎ :
ماذا لو كان نمطه intjولكن لا يبرع في دراسة فقط حياة مهنية وتخطيط
2026-06-21 15:32:50
3
ماري ماري كومي اقري وراج وزاري :
Intj - بصير محامية انشاءالله
2026-05-13 21:21:30
7
justXdemon :
راح تخلون نمط يحدد هواياتكم و مجالاتكم؟؟
2026-05-23 00:35:42
2
Tourad :
أنا INTJ و عملي دبلوماسي و لكن احب علم النفس بشكل لا يصدق و اعشق التاريخ القديم الإنسان و كيف تعمل الأنظمة الاقتصادية و السياسية بكفاءة، احيانا ابذل جهد كبير لأفسر ظاهرة او معلومة جانبية و أستمتع بذالك . نمط INTJ هو اكثر نمط مظلوم و غير مفهوم في المجتمع
2026-05-14 16:08:02
8
𝐌 :
انا داخل استثمار وبرمجة!
2026-05-13 18:57:25
10
msj_207 :
اكدر اكتب روايه كامله بس رسمي ما يساعد ابدا
2026-05-13 17:51:46
6
n :
أنا علاج طبيعي سنه ثالثه وبطلع منه ببحثين تخرج والأمور ماشيه
2026-06-07 02:32:57
1
💜소민 💜 :
أنا شخص داخل جديد في عالم الأنماط ومعارف كيف أبدا وكيف أسوي إختبار الأنماط ممكن أحد يساعدني
2026-05-26 19:29:55
1
k._.9xkv :
شعرفكم؟؟ + انا امن سبراني
2026-05-13 19:04:31
5
𓏺 (1)⎯ .Odýsseia Vِillianُura :
الحين برأيكم ادخل اداره اعمال ولا برمجه امن سيبراني تنصحوني ب انهي اكتر و انهي اصعب و انهي اسهل.
2026-05-13 18:34:16
3
Shahd :
intj مهندسة معمارية
2026-05-13 20:56:14
5
Ghosoun. :
احيه جبت كل هواياتي
2026-05-13 20:28:14
2
•゚*.ٰ¤゚▪︎ٌ〔ⵣ〕゚*ْ °ٓ.+ُ。 :
احس اننا نبدع في اي مجال نروحها
2026-05-14 20:02:06
2
🪽𝓕𝓪𝓺𝓪𝓻✈️🇩🇪🇨🇭 :
كلشي كاله صح
2026-05-14 19:04:50
2
Bright 🖤♾️💜 :
كمان الفلسفه 💜
2026-05-13 17:55:46
3
𐙚`𝑁𝑦𝑣𝑒𝑙𝑙𝑒` :
والله صحيح واكثر شي احبة ادارة اعمال ومحققة جنائية وبرمجة