@onlyloveflowers: Có người mua hoa vì thích Có người mua hoa vì nhớ rằng "có một em bé thích hoa” #onlyloveflowers #hoadep #tiemhoa #hoaxinh #hoatuoisaigon

Only Love Flowers
Only Love Flowers
Open In TikTok:
Region: VN
Wednesday 13 May 2026 12:05:39 GMT
107361
8177
20
2417

Music

Download

Comments

doxinhiui
𝓗𝓪𝓷𝓮𝓮 🎀 :
Chéo fl nha mn ơi
2026-06-16 15:27:21
2
sunnysunny2k15
ZângZâng :
Đẹp qá😍😍
2026-06-26 03:59:38
0
ngocthangbilliard
LNThắng 🌹❤️ :
Vì nụ cười của cô ấy đẹp tựa như một bông hoa
2026-05-15 07:09:19
6
2179222633
MonGaming :
Lưu lại để mốt có ny thì mua tặng :))))
2026-05-15 03:46:43
2
thanhlinh91
thanhlinh :
bó này đâu ad
2026-05-14 02:30:23
6
windvuive
" Wind " :
hoa đẹp quó 🥰
2026-06-23 11:00:43
0
user111927518363
tớ nè 😘 :
duma đẹp zị😳🫪
2026-06-22 04:21:33
1
tubo4228
Wii_4th2 :
Shop ở đâu v ạ
2026-05-19 23:28:41
2
quynhtrangcham
Vũ Quỳnh :
Meeeeeê
2026-05-14 09:35:22
1
conangluoii
Nàng lười :
đẹp quaa ạa
2026-05-13 12:16:36
1
d.e.c.e.m.b.e.r.1.9.9.6
Hảo Phước :
bó này ad
2026-05-16 16:12:09
0
ngthuyvy24
Vy 😊 :
Mê🥰🥰❤️
2026-05-14 17:58:02
0
bin.z686
Binz :
cháy quá
2026-05-16 11:51:00
1
nguyenthuynhi2004
Nhyyy :
🥰
2026-05-14 01:42:49
1
trunganh250303
trunganh250303 :
😁
2026-05-30 14:28:42
0
nhthi6458
Như Ý :
@củ__ cải__
2026-06-09 07:37:03
0
giangtunn
Giang🌸 :
🥰🥰
2026-06-20 09:35:46
0
ken12247
Wuang :
@maal💔🌻
2026-06-23 00:28:49
1
To see more videos from user @onlyloveflowers, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

يا سيِّدَ الشهداءِ، ما سقطتَ يومًا، بل ارتفعَ الحقُّ حين خرَّ الجسدُ على الثرى، وأشرقتِ الأرضُ من دمِك كما يشرقُ الفجرُ من رحمِ الليل. ما كانَ وجهُكَ إلا مصباحَ هدايةٍ، قد ترسَّخ فيه نورُ الحقِّ حتى غدا كلُّ من أبصرهُ عرفَ أنَّ للحقِّ وجهاً لا يُطفأ، وأنَّ للكرامةِ ثمنًا لا يدفعُه إلا العظماء. خرجتَ لا تطلبُ مُلكًا، ولا رغبتَ في سلطانٍ، ولكن لتقولَ للعالمِ كلمةً تبقى ما بقي الزمان: إنَّ الحقَّ لا يُقاسُ بكثرةِ أتباعِه، وإنَّ الباطلَ لا يصيرُ حقًّا إذا ازدحمَ الناسُ على أبوابه. فسقطتَ شهيدًا، وقامَتْ بفكرتِكَ أممٌ، وما زالَ صوتُ عاشوراءَ يُزلزلُ عروشَ الظالمين، ويوقظُ في القلوبِ معنى الثبات، حين يخافُ الناسُ من قولِ الحق. غيرَ أنَّ أعجبَ المصائبِ ليستْ تلكَ السيوفُ التي مزَّقتْ جسدَكَ، بل سيوفُ النفاقِ التي رفعتْ اسمَكَ، ثم سارتْ في طريقِ يزيد. كم من لسانٍ يبكي الحسينَ، وقلبُهُ مع الظالمِ إذا اشتدَّ البلاء. وكم من عينٍ تفيضُ دمعًا في عاشوراء، ثم تُصفِّقُ للباطلِ إذا لبسَ ثوبَ الدين. وكم من رايةٍ كُتبَ عليها اسمُكَ، تُخفي خلفَها نفسَ الفكرةِ التي وقفتَ في وجهِها حتى آخرِ رمق. ليسَ الحسينُ شعارًا يُرفع، ولا دمعًا يُسكب، ولا موكبًا يعبرُ الطرقاتِ ثم ينتهي، بل هو عهدٌ مع الحقِّ، إذا عزَّ الناصر، وكثُرَ الخاذلون. الحسينُ نورٌ، ولكن ليس لكلِّ عينٍ أن تُبصرَه، إنما يهتدي بنورِه من جرَّدَ قلبَه لله، وجعلَ العدلَ إمامَه، وأبى أن يبيعَ ضميرَه ولو اجتمعَ عليه أهلُ الأرض. أما من شوَّهَ فكرته، واتخذَ اسمَهُ ستارًا ليُمرِّرَ ظلمًا، أو يُزيِّنَ باطلًا، فما عرفَ الحسينَ، وإن ردَّدَ اسمَه ألفَ مرة. سلامٌ عليكَ يا أبا عبدِ الله، يومَ وقفتَ وحدكَ فكانَ معكَ الحقُّ كلُّه، ويومَ استُشهدتَ فولدَ من دمِكَ نورٌ لن تُطفئَهُ القرون، وسيظلُّ يهدي كلَّ من أرادَ أن يكونَ حرًّا، لا تابعًا للباطل، ولو تسمَّى الباطلُ باسمِ الحسين م. #الحسين #عاشوراء #محرم
يا سيِّدَ الشهداءِ، ما سقطتَ يومًا، بل ارتفعَ الحقُّ حين خرَّ الجسدُ على الثرى، وأشرقتِ الأرضُ من دمِك كما يشرقُ الفجرُ من رحمِ الليل. ما كانَ وجهُكَ إلا مصباحَ هدايةٍ، قد ترسَّخ فيه نورُ الحقِّ حتى غدا كلُّ من أبصرهُ عرفَ أنَّ للحقِّ وجهاً لا يُطفأ، وأنَّ للكرامةِ ثمنًا لا يدفعُه إلا العظماء. خرجتَ لا تطلبُ مُلكًا، ولا رغبتَ في سلطانٍ، ولكن لتقولَ للعالمِ كلمةً تبقى ما بقي الزمان: إنَّ الحقَّ لا يُقاسُ بكثرةِ أتباعِه، وإنَّ الباطلَ لا يصيرُ حقًّا إذا ازدحمَ الناسُ على أبوابه. فسقطتَ شهيدًا، وقامَتْ بفكرتِكَ أممٌ، وما زالَ صوتُ عاشوراءَ يُزلزلُ عروشَ الظالمين، ويوقظُ في القلوبِ معنى الثبات، حين يخافُ الناسُ من قولِ الحق. غيرَ أنَّ أعجبَ المصائبِ ليستْ تلكَ السيوفُ التي مزَّقتْ جسدَكَ، بل سيوفُ النفاقِ التي رفعتْ اسمَكَ، ثم سارتْ في طريقِ يزيد. كم من لسانٍ يبكي الحسينَ، وقلبُهُ مع الظالمِ إذا اشتدَّ البلاء. وكم من عينٍ تفيضُ دمعًا في عاشوراء، ثم تُصفِّقُ للباطلِ إذا لبسَ ثوبَ الدين. وكم من رايةٍ كُتبَ عليها اسمُكَ، تُخفي خلفَها نفسَ الفكرةِ التي وقفتَ في وجهِها حتى آخرِ رمق. ليسَ الحسينُ شعارًا يُرفع، ولا دمعًا يُسكب، ولا موكبًا يعبرُ الطرقاتِ ثم ينتهي، بل هو عهدٌ مع الحقِّ، إذا عزَّ الناصر، وكثُرَ الخاذلون. الحسينُ نورٌ، ولكن ليس لكلِّ عينٍ أن تُبصرَه، إنما يهتدي بنورِه من جرَّدَ قلبَه لله، وجعلَ العدلَ إمامَه، وأبى أن يبيعَ ضميرَه ولو اجتمعَ عليه أهلُ الأرض. أما من شوَّهَ فكرته، واتخذَ اسمَهُ ستارًا ليُمرِّرَ ظلمًا، أو يُزيِّنَ باطلًا، فما عرفَ الحسينَ، وإن ردَّدَ اسمَه ألفَ مرة. سلامٌ عليكَ يا أبا عبدِ الله، يومَ وقفتَ وحدكَ فكانَ معكَ الحقُّ كلُّه، ويومَ استُشهدتَ فولدَ من دمِكَ نورٌ لن تُطفئَهُ القرون، وسيظلُّ يهدي كلَّ من أرادَ أن يكونَ حرًّا، لا تابعًا للباطل، ولو تسمَّى الباطلُ باسمِ الحسين م. #الحسين #عاشوراء #محرم

About