السعر غالي جداً ولاكن ورب البيت نضييييف بدون تسمسم بدون خرابيط اكلت منه ٥ مرات يمكن يوم كنت في بالي
2026-05-31 20:17:53
0
الحب الجارف :
أفضل مطعم في بالي اكلهم لذيذ اطلب لحم موزات مندي و شوربة كوارع وفطور شامي حار بارد مع المشروبات الحاره والبارده والفاتورة ماتقل عن مليون ثلاثمائة روبيه بس يستاهل العنوه
2026-05-15 06:34:13
0
دحّم :
ترا السعر مو رخيص غالي 👍🏻 وأغلى من عندنا
2026-05-13 19:36:03
11
N :
ورب الكون بعد م اكلنا ي جانا مغص
2026-05-14 10:45:48
2
علي كشمر :
مطعم عراقي؟
2026-06-04 15:18:39
0
ماجد | majed :
مطعم الجزيره افضل
2026-05-14 16:07:51
1
العازف :
2026-05-13 13:24:42
1
لُطف 🌐💓 :
وينه فيه في اوبود ولا جنوب بالي؟
2026-05-13 14:35:32
1
✈️عادل الجعيد ابو راكان✈️ :
من المطاعم الجميلة 👏🏻👏🏻👏🏻
2026-05-13 21:22:37
5
المسافر :
كيف الاسعار المندي
2026-05-13 14:41:05
2
كبسة الغربية :
ليش مااخذتتي معاك
2026-05-14 14:29:22
0
B :
رهييييب اكلهم
2026-05-14 00:53:52
1
ابوحسن :
يسعد مساك ابوميار المطعم ممتاز لاكن ما اقدر اكل منه كل يوم الاسعار 🔥 😁بس يستاهل
2026-06-01 11:46:05
0
عبدالله :
بكل امانه انصح فيه
2026-05-15 11:57:47
0
- :
كل اللي قالو غالي ماعندكم سالفة سعره معقول تغديت فيه مرتين وقت الوصول ووقت المغادرة بالعكس اسعارهم ممتازة
2026-06-04 12:02:34
0
Abdulaziz :
مع احترامي لصاحب التوصية، ولكن للأسف اكله عادي مو ذاك الزود
2026-05-14 15:55:49
3
abdullah rashwan :
سعره غالي واكله متوسط للاسف
2026-05-14 17:01:39
1
العازف :
بصراحه أفضل مطعم اكلت فيه وسعره كويس
2026-05-13 13:23:15
1
Haaaaaat :
جربته في جاكرتا وماقدرت ادور غيره 😂
2026-05-16 12:39:21
0
ali :
والله رهيب
2026-05-13 19:55:36
1
اذكار :
والله سيئ او ممكن ذاك الوقت سيئ
2026-05-13 20:02:10
1
Am.. :
مطعم جميل أنا مجربته
2026-05-14 00:46:16
1
🕊JoJo_A🇸🇦 :
مره لزيز أكلهم
2026-05-14 06:02:58
1
mipy :
المندي عنده ممتاز التقيم 9من10
2026-05-13 17:25:20
1
𝑨- OⲦⲂ '♡ :
الجزيره افضل منه عن تجربه 👌
2026-05-13 14:23:50
1
To see more videos from user @abumayar3312, please go to the Tikwm
homepage.