@j.jtj2: عاشتت اييديي ياببههه🌚🤎🤎 وصفهه الدوناتت🍩 كوبين حليب سائل دافئ صفار بيضتين بس صفار او ضرف واحد فانيله 2ملعقة كبيره خميره 4معالق كبيره سكر نخفقها نخليها تختمر 10دقايق بعدين نضيف 5 اكواب طحين او ضرف بيكنج باودر نعجنها شوي نضيف نص قالب زبده او ملعقة چاي ملح نعجنها لمده لا تقل ع10دقايق لحد ما تصير العجينه ناعمه بعد العجن نخليها ترتاح لمده ساعه كامله بعدين نبدي نشكلها بس خلو العجينه تشكيل شوي ثخينه ورا التشكيل نخليها تختمر مره ثانية لحد ما حجمها يكبر طريقه التقلا نحمي الزيت من نحمي ننصي النار جوا نضيف الدونات لحد لون الاستواء الي انتو تحبو وهاي هيه ألف عافيهه🤍#طبخاتي #موصل_بغداد_كركوك_حله_نجف_بصره_اربيل_دهوك #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #لايك__explore___ #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂
𝑲𝑶𝑾𝑻𝑯𝑬𝑹
Region: IQ
Wednesday 13 May 2026 16:24:56 GMT
Music
Download
Comments
𝐓 :
عادي اشويها بلفرن؟
2026-06-21 09:37:26
2
رُقيّــة :
هستوني ردت اسوي وطلعلي الفيد+شلون اسوي الككو ابيض؟
2026-06-20 04:49:15
1
رحَـمة||غَـفَر اللـٰه لَها❣️🌸 :
عاشت ايدج+سبعتلافف عافيه 🩷🥹
2026-05-14 08:26:26
2
چُكليته🍬 :
حبيبتي ألف عافية نزلينا طريقة
2026-05-15 19:31:07
1
فَاطِمَة مُ. :
شنو نوع الككو؟
2026-05-13 17:08:44
1
𓆩 أم شمس 𓆪 :
الف عافية وعاشت ايديج - بـَس ممكن الطريقة 💕 خبزتي بالفرن لو تقلا 💕
2026-05-18 15:39:08
1
Noor_ AL shamery :
ارريييددد😅🫠🤍
2026-05-16 15:58:47
0
Noor_ AL shamery :
عاشت ايدج حبي ❤️
2026-05-16 15:58:52
0
🦢 :
انه من سويته طلع لكيمات
2026-05-18 03:45:18
1
♡:فُآطِمًـهّ|||𝐅𝐚𝐭𝐢𝐦؛ :
🤤🤤🤤🤤🤤🤤🤤🤤🤤🤤🤤🤤🤤🤤🤤🤤🤤🤤🤤🤤🤤🤤🤤🤤🤤🤤🤤🤤🤤🤤
2026-06-24 04:45:48
1
To see more videos from user @j.jtj2, please go to the Tikwm
homepage.