اني ثالث متوسط وتاركه صار 4سنوات يصير اقدم خارجي بس يكولون صعب تقراء المواد من الجلاد لجلاد وماكو حذوفات
2026-05-14 12:48:08
17
حًرهّ :
لا انوب اني الفطيره وصلت رابع علمي وبطلت 😐😐😐😐
2026-05-14 10:41:52
10
. :
صدك العلمي صعب
2026-05-17 14:13:44
1
user3073254017857 :
تركت 13سنه خامس ادبي وقدمت خارجي ولكل تلومني وام لخمس جهال وعند عيال ونجحت من سادس ادبي بفضل الله سبحانه وتعالى ماكو شي اسمه مستحيل بس خلي عينك بعين الله وشدي حيلج وان شالله الله النجاح والموفقيه بحق محمد وال محمد لكل طلاب