اصعب شي تدخل ل امتحان وتجي الاسئله وتذكر الاجابه وقبل لا جاوب تنسى الاجابه 💔
2026-05-14 17:04:55
1
Batool . :
الف الحمد لله الله يدري شكد دنتعب ودائما يرتبها 😞❤️
2026-05-14 13:53:14
0
Ali Haider :
البارحة الأجهزة الوزاري دمار
2026-05-14 19:48:10
0
زهرائي :
والله تعبتنا الفارما كلش بحيث احس تعبي كله راح وأنه احل بالأسئلة واتصفن ما تدري تلوم منو روحك لو حظك لو شنو بالضبط ، بس عسى ولعل نتعوض بالي بقن 😞🕳️
2026-05-15 01:39:35
0
..... :
يبوووو هاي اليوم اني بالامتحان والله مانمت غير ساعة ونص وطلعت للأمتحان وسوولي خوش سبرايز
2026-05-14 17:49:39
0
Ebtehaj Ali :
الحمد لله رتبها بأفضل شكل ورد تعبي 🥹💗
2026-05-14 22:25:30
1
﮼بنين :
والنعم بالله
2026-05-14 16:24:49
1
🦌 :
طلعلي واني هسه راجعة من امتحان ملحكت امتحن😔
2026-05-14 10:07:47
0
L :
شوفوا العام بأمتحان الكيمياء بسبب الاسئلة الي مابيها جذور وبسبب العضوية نسيتها طلعت من الامتحان منهارة وگلت هاهيه مراح اجيب معدل ولا شي درجتي بالكيمياء تطلع ثمانينات اكيد واجيت لأهلي منهارة وابچي بشكل مو طبيعي وانوب قبل لا انام گتله يارب انت الوحيد التدري بيه شگد تعبت وعانيت اتمنى تعوضني وتعبي ماتضيعه وبعدين الله عوضني ودرجتي بيها ٩٤ ومعدلي ٩٦.٥٧ فلا تخافون يجي يوم والله يعوضكم بأحسن من ماتتوقعون
2026-05-14 17:29:55
2
ℛ :
البارحة بالرواية كتبت شلون ما كان وطلعت
2026-05-13 21:51:43
0
farah :
يي والله
2026-05-14 14:25:53
1
يارب فاطمه تنجح :
اليوم بالنظام الوزاري تعبت تعب مو طبيعي يارب هذا التعب ميروح ادعوليي😔
2026-05-14 11:41:56
1
To see more videos from user @ili3..1, please go to the Tikwm
homepage.