يا غالي ودي أكلمك من قلب محب والله ما كتبت لك هالكلام إلا لأني أعزك وأتمنى لك الخير من كل قلبي إحنا يا الله نتحمل ذنوبنا وتقصيرنا وإحنا أحياء فكيف لو صارت ذنوبنا جارية والعداد يحسب علينا وإحنا تحت التراب إذا كنت مبتلى بسماع الأغاني تكفى يا خوي خلها بينك وبين نفسك لا تنشرها ولا تخلي غيرك يسمعها بسببك لا تفتح على نفسك باب سيئات ما يوقف حتى بعد عمر طويل خلك ساتر على نفسك ولا تشيل أوزار غيرك فوق حملك ترى والله الدنيا رايحة وما يبقى إلا الأثر الطيب الله يثبتك ويشرح صدرك ويغنيك بحلاله عن حرامه
2026-05-15 07:19:39
28
7 :
نام و احس زعلت يستاهل هل ريبوست
2026-06-18 04:47:16
1
Rud :
خطاااك ف عيونيي صواااب
2026-05-14 13:46:49
9
✨ :
بدي وحده ب اغنيت انا الخسران سدك حيران 🖤💔
2026-06-08 02:10:17
2
ᴬᴮᴿ🦈 :
هو الي عمى عيوني 💔
2026-05-14 16:54:50
6
εïз 555 :
مصيبه إذا نور العين هو عمى عيوني
2026-05-22 02:29:09
4
🌹N! :
الاستوري؟
2026-06-16 08:09:42
1
~ :
مصيبه !! اي والله مصيبه
2026-05-22 11:39:36
1
To see more videos from user @8e_mk, please go to the Tikwm
homepage.