صعبه في هذا الزمن مهما سويتي مستحيل تمنعينه من الاجهزه إلا مايجي لها وقت ياخذه
2026-05-15 16:30:32
58
المريه🇶🇦 :
الحمدلله عيالي بدون اجهزه ماخذه لهم العاب كلها حركة
2026-05-14 05:48:10
78
خمسة :
لا حد يتفلسف على أحد أنا مااعطي طفلي 3 سنوات جهاز وفي المقابل يومي بعد الدوام متعطل كله له الموضوع مرهق جدا الجو بدأ يصير حار جدا ومعاد تنفع الحديقة
2026-05-14 20:19:52
17
Nora 🇸🇦 :
لي اسبوعين قاطعه الايباد الولد تغير الحمدلله ي ربي
2026-05-15 06:47:35
42
zozia48 :
وش الحل بدال هالبربره
2026-05-14 03:49:45
13
2277 :
المشكلة محيط الطفل والخارج مليان اجهزة وأصدقائه يحفزونه مهما حاول الآباء ابتعاده عن الأجهزة
2026-06-03 06:09:24
1
user902303998385 :
طيب وش نعمل رافض كل شيء جبت له لعب ورافض
2026-05-16 09:55:20
1
رِفق🍃 :
لهذا السبب الطفل يحتاج اللعب الحقيقي أكثر مما يحتاج الشاشات.. مهارات الحياة لا تُكتسب بالضغط على الأزرار.
* أحيانًا الخلاف البسيط بين الأطفال يعلم التفاوض وحل المشكلات أكثر من ساعات طويلة أمام الشاشة.
* الشاشات تعطي متعة سريعة، أما اللعب الواقعي فيبني شخصية الطفل على المدى البعيد.
* لفت انتباهي نقطة مهمة: الطفل لا يحتاج السعادة فقط، بل يحتاج أيضًا تعلم الصبر والانتظار والتعامل مع الإحباط.
* لهذا نجد بعض الأطفال يواجهون صعوبة في التوقف عن الأجهزة، لأن الحياة الواقعية أبطأ من عالم الشاشة
2026-06-08 10:07:21
1
A :
طيب إذا قرايبهم كلهم معهم جوالاتهم وآيبادات 💔💔مادري وش اسوي يجيني يقول كلهم يلعبون بالأيباد أنا وش اسوي وش ارد عليه ؟
2026-06-23 10:42:48
1
شّهـدالمالكـِي. :
دكتوررره هبه درستني عسل عسسسل تدريسها 💛💛💛💛💛
2026-05-16 04:37:53
1
Bakery House :
والله نفس اولادي حددت وقت للكبير والثاني ماصرت اعطيه لانو كمل سنتين ونص مايتكلم صارو يضاربو وطفشانين طول الوقت ويبكو الاثنين يبغو الايباد
2026-05-15 11:56:04
0
mm :
ولدي واحد فقط وديته نادي ووديته تحفيظ بس مافيه فايده متمسكً في الجوال
2026-05-14 13:19:30
5
الورد :
الله يقدرنا على تربيتهم تربيه صالحه ويحفظهم 🌷🌷🌷
2026-05-15 15:15:20
4
💖 :
تجنن الدكتوره هذي ومره هاديه تبارك الله
2026-05-14 01:07:17
8
أماني 🌸 :
فعلا تتكلم عن عيالي وهذا وانا مااعطيهم اكثر من ساعتين بالويك اند بس
2026-05-19 06:06:58
2
.. :
ولدي عمره ١٣ سنه ماعنده اخ فقط خوات وسجلته في نادي ولكن عجزت اني أبعده عن البلاستيشن واذا طفيته يطلب يطلع الشارع لانه طفشان وماعنده احد يلعب معه وانا نقطه ضعفي الشارع اخاف منه لايمكن اتطمن إذا طلع الشارع فظطر اختار السوني ولا طلعت الشارع 😔😔
2026-05-24 08:46:56
0
F🇸🇦 :
نبي حل .نبي حل .نبي حل ،،،
2026-05-16 22:08:06
3
Fadia Alghamdi :
عندي طفل رضيع ومحد يساعدنننني فيه ودايم معايه ولدي عمره ٧ سنين انشغلت عنه كثير وصار دايم ع البلايستيشن واليوتيوب ايش اسوي
2026-05-14 05:08:43
3
Raghad :
طب عادي ساعتين او ثلاث فاليوم؟
2026-05-16 09:12:58
1
بسومه 🤍 :
ايش الفايده بدون حل
2026-05-16 04:45:40
1
مريم🍀 :
اسم الدكتوره؟؟
2026-05-14 06:27:37
0
Shahad :
طيب هل تأثير الايباد السلبي نفسه بالنسبة للتلفزيون؟
2026-05-14 10:03:47
4
To see more videos from user @bandcast, please go to the Tikwm
homepage.