ذقتها ولهلق طعمها موجود بحياتي وكان شعور لا يوصف شعور انه الله سمعني وشافني وبوقتها هو وعدني ب يلي بدي ياه وكتبلي ياه وانا ما بعرف رغم اني عبده مقصرة بس بعمري ما بنسى الشعور وكل يوم بحس بالذنب انه هو ما قصر معي ابدا واعطاني يلي بدي ياه وجبر بخاطري وانا بقصر تجاهه بكتير اشياء .. الله يهديني ويهدي الجميع …. سر استجابه الدعاء هي اليقين التام انها رح تستجاب وانه في خالق قادر على كل شي و رح يحقق يلي منتمناه بس مو يقين انه بس اقول اوه الله بيقدر ف رح تصير ..لاا لازم اكون جد جد من باطن قلبي وعقلي انا مؤمنة بالفكره وانه اصلا الخيار الثاني مو موجود هي رح تتحقق يعني رح تتحقق وبس والله يحققلكم كل يلي بتتمنوه واكتر ويذوقكم حلاوة الشعور ❤️
2026-05-16 06:36:34
9
M . :
معلومه يارب ( الياء تستعمل للنداء البعيد ) الانبياء عليهم السلام يقولوا ربِ .
2026-05-13 23:12:23
34
أ :
يااااااارب ياكريم استجب دعوتي و كل من قال امين ❤️.