@203ffatime8: ☕ مع رشفة قهوة أعظم أمان في الدنيا أن تشعر أن الله يكفيك. يكفيك من خوفك، من وحدتك، من تعبك، من الناس، من الطرق المغلقة، ومن كل شيء ظننته أكبر منك. هو الكافي سبحانه، إذا لجأت إليه أغناك، وإذا استندت عليه ثبتك، وإذا امتلأ قلبك بمعيته لم تعد تبحث عن طمأنينة عند أحد.............طابت اوقاتكم بخير