@afra7.4: من المنشورات القديمة التي غيبها الحذف و إزالة الصوت 😢😅#أناشيد_بدون_موسيقى🎧 #أناشيد_قديمة #ذكريات_الزمن_الجميل_💕🤗💙🤍 #زمن_الطيبين #أناشيد_أسلامية_ادعية_اسلامية?🌹
كنت اغسل المواعين واندمج وانشد معهم بصوتي 🥺🥺🥺 راحت الايام وصل عمري ٣٩ ومتزوجه وعندي عيال وشغاله تغسل مواعين بس بكتني هالانشوده 💔😩
2026-06-17 11:07:01
10
ضوء القمر :
روعه الأسيف 🌷🌷🌷🌷🌷🌷
2026-05-24 11:46:30
1
﮼بنت﮼؏ـبداللہ :
امي الله يرحمها تحب هاالانشوده اشتقت لك ياامي 💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔
2026-05-16 06:59:11
22
✩ :
مافيه انشودة مفرحة ليه كذا زماننا كان حزين جدا
2026-05-16 02:52:17
12
NOSTALGIA 1991 :
ابو عبدالملك♥️
2026-05-20 23:17:44
1
ش :
هذا الجيل حزين جدًا بسبب هذي الألحان💔 مافيه شي مُفرح نهائي، حقيقةً الله يعوضنا
2026-05-16 12:36:12
6
Saaaa :
اخ الحين عمري ٤٢ وكنت اشغلها وانا في غرفتي وامي تدخل علي الله يرحمها و وكنت انشدها وانا منسجمه وكان عندي اشرطه منها واشغلها في الاستريو يالله ايام زمان ومبسوطه ومستانسه
2026-06-18 19:02:01
3
user6670001615786 :
اول كلهم يحبون الحزن والحياه غير ملونه الحمدالله على النعمه اللي فيها الحين والنفسيات صارت جميله ومتفائله
2026-05-16 16:56:07
3
ميم❤️ :
من افضل ما انشد الثنائي الذهبي ابو علي وابو عبدالله
2026-05-17 12:10:10
8
نـــــ🇸🇦ـــــاء :
صدقت امل الزهراني يوم تقول حتى اناشيدنا زمان كانت تجيب الهم