السلام عليكم
انا غيرت الأوفر لود بس قاعد زي ماهوا المكيف يعطي شويا مصقع وبعدها يفصل يسخن المحرك
2026-05-16 18:30:31
0
حمزه ششي 🇱🇾 :
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تحياتي لك 💝
2026-05-14 20:54:26
1
أبى نجد...Aba najd :
كيف اوفر لد... اسمها اوفر لوود
2026-05-15 17:16:21
0
Dida Trabelsi :
اس في الهيرم مش R
2026-05-14 18:06:19
0
M.Alamami :
عندي محرك 12 كان مكيف يشتغل شوي ويفصل بعدها،مهم نحيته يمشي فاكيوم عادي ول بيفصل
2026-05-15 12:46:38
0
ڨوجو :
كان ضغط هواء ف خروج غاز مش يتحرك بسطوني؟؟
2026-05-14 21:28:04
0
Adnan Ferra :
السلام عليكم ، سوالي يا طيب عندي مكيف محركه يسخن لين الأسلاك اللي عليه يذوبن شن مشكلته بارك الله فيك
2026-05-15 08:11:46
0
ali_alfrjany92🇱🇾 :
قديش سعر محرك 12 جنرال قولد
2026-05-17 12:32:57
0
𝑖𝑏𝑟𝑎ℎ𝑖𝑚 𝑏𝑜𝑚𝑡𝑎𝑤𝑒𝑙 :
منور
2026-05-14 13:03:18
1
☠️بوتشر 🫶Butcher👊 :
بالجوده
2026-05-16 03:20:42
1
MOHANNAD :
نتمنو منك تجربها الطريقة ب 2ببينة وتشغله القافش
2026-05-15 14:27:20
0
ابراهيم دحدح :
لو عكسنا السلك شو يصير
2026-05-16 10:08:38
0
KRM KRM :
لازم بوبينه
2026-05-19 14:55:03
0
♥/♛A͙L͙i͙★ح ـنيشـ♬ :
محرك شنو هدا
2026-06-04 22:50:11
0
HASSAN SALEM🇮🇹🇮🇹 :
الاوفرلود ، هو فصل المحرك عن العمل موقتا
نتيجة لود زايد على المحرك بسبب عطل خارج المحرك ، والطريقة لي امامكم لفحص الجهاز يعمل او لا فقط ، وماتعطش قراءات صحيحة لسحب الكهرباء لانه في جزء ناقص في الدائرة الكابستر البومبينه .
2026-05-16 11:54:37
0
بو خطاب التاجوري :
افنح تنزيل
2026-05-14 20:59:13
0
To see more videos from user @sanad_alsaltani93, please go to the Tikwm
homepage.