طيب انا اعطوني شقة بأسكتلندا ابردين تحديداً وماعاجبني المكان هاذي المنضمه تساعد بنقل المكان يعني مثلا مانشستر
2026-05-16 18:46:50
1
TRT :
جوبه رحمه اهلك ممكن اشركلي الفيديو مال المنظمه شلتر
2026-05-14 15:06:37
3
I.M.MOHA :
هم ساعدوني وسجلوني في الكانسل وحصلت بيت بعد شهرين في غلاسكو 👌
2026-05-15 15:58:28
1
ٰshkar jaff :
سلام عليكم أنا هلا لقيت البيت وعندي مرض مزمن هل يوفيرسال تدفع الايجار ..شكرا علي جواب و مساعدة..
2026-05-14 13:14:41
2
Merk :
شكرا
2026-05-14 23:34:00
1
المهدي :
ولو كنت على الجوب سنتر ممكن ينقلوني على الكنسل
2026-05-16 17:07:55
1
Tahani :
الحمد لله عندي طاقة انتظرهم مافي حل
2026-05-22 07:05:00
1
السلفي التوحيد والدعوة :
لوسمحت هل تعرف واحد بخصوص الجامعه؟
اريد ادرس الجامعه لوسمحت
ارجو الرد
2026-05-21 22:33:00
1
G :
ممكن تجاوب ع خاص الله يجزيك الف خير ممكن تفتح الخاص
2026-05-22 15:39:04
1
ليو :
لقد تواصلنا معهم لايقدمون هي الخدمة
2026-05-15 11:33:45
1
ود :
ياريت اعرف شلون ابدّي وياهم اني صارلي سنتين مقدمه ولحد هسه بس حرف C انطوني
2026-05-20 07:59:14
2
كرار :
طيب ولي يحصل اقامه ويبي يقدم كانصل
2026-05-15 19:08:11
1
عبدلله الصباغ :
جوبا السلام عليكم شخبارك خيي دخلتلك خاص مغلق بعد إذنك دزلي رساله اكو موضوع نحجي بي ان شاءالله
2026-05-18 14:19:13
1
Chris :
مشكله في أسعار أجار
2026-05-14 17:41:13
1
✨Abu🎗️Khaled✨ :
أحسنت النشر بارك الله فيك
2026-05-16 11:06:44
1
Uk 🇬🇧 :
سلام عليكم ممكن دزلي شلون ادخل على الشلتر شكرا
2026-05-16 22:07:40
1
TRT :
مرحبا هسه احناه عائله جاي نبحث عن سكن بهذله والله كاعدين ابغرفه
2026-05-14 15:03:49
2
ليو :
اخي جوبا انا على سستم الكانصل وانا حاليا في بيت مؤقت في منطقة سلاو وانا اريد استأجر لكي ارجع الى لندن داخل مناطق مجلس برنت منضمة شلتر تفيدني
2026-05-14 15:42:37
2
abdel.alnuaimi26 :
اخي جوبا ممكن موقع لهاذا منظمه رحمه والديك
2026-05-14 18:26:30
1
Shaima :
سوال شلون االواحد مسجل على البلديه وماعنده سكن
2026-05-14 20:00:10
1
life beauty :
يعني يساعدون كل شخص حتى لو كان عندة بيت ايجار؟
2026-05-14 16:31:23
1
♛ العراب ♛ :
القانون الجديد طلب سكن خلال 5 سنوات اسباب ضغط على طلبات
2026-05-14 18:39:45
1
🇬🇧 sameer :
بارك الله بيك اخي جوبا لو كل واحد عنده معلومه مثل هاي يفيد بيهه الجاليه العربيه جان الناس كلها بخير نشكرك على جهودك المبذولة اتجاه العوائل ربي يحفظك من كل شر يارب تحياتي لك 👑
2026-05-14 17:08:29
1
zohaely :
رابط المنظمة
2026-06-15 23:05:09
0
Adam Adam :
عليكم السلام عندي سوال أنا معي ديسابيل مسجل با مانشيستر موفي باند ثاني. كيف اقدر أحوالة. لا باند واحد
2026-05-25 10:57:35
0
To see more videos from user @juba.s, please go to the Tikwm
homepage.