فسر الماء بالماء ، اللحين قلتي بعلمكم كيف تدورون وظايف عن بعد بعدين قلتي روحوا دورا بليكند ان ؟ صديق شنو فيه؟
2026-05-18 20:16:03
17
⑅ :
برامج الخريجين متطلباتهم عاليه شوي خصوصا بموضوع المعدل
2026-06-21 05:13:07
1
Rahaf.LaVie :
ياخي انا كنت ابي ادخل اداره اعمال خاصتا ماليه بس للاسف معدلي كان نازل ودخلت ترجمه ل في امل ادخل اداره اعمال او اخذ دبلوم يكون مجانا بذا المجال
2026-05-17 23:03:30
1
JODY :
طيب بحكم بحثك هل سبق شفتي وظايف مالية او محاسبة؟ لاني ادور ونادر القى فا مدري هل مابحث زين؟ او الطلب قليل كوظائف ^عن بعد^ لهالمجالات 🙁
2026-05-14 21:09:58
2
mlova :
تخصصي هندسة واحبث واقدم بالمجالات الي قلتيها وبرضو حديثة تخرج ومعدلي حلو واقدم على برامج تطوير خريجين ومع ذلك ماجاتني حتى فرصة مقابلة على طول رفض مدري ليه😔
2026-06-14 21:19:18
0
Summer :
اخخ انا وين عايشه دايم ادعي اني انقل ماستفدت من منطقتي شي الا الكتمه بس ان شاءالله انقل بمكان خير علينا انا وزوجي وبنتي
2026-05-14 19:48:26
28
ART :
طيب بتأمينات تشتغلي لو بدون ؟
2026-06-05 00:14:20
0
Duaa🫧🌸 :
تحسين عادي اكون في المدينه مثلا واقدم فيه جده لان بعد عندي مرونة السفر يعني عادي اسافر لهم اذا فيه ميتنق مقابله اااي شي بس انا اساسا عايشه في المدينه
2026-05-14 16:52:33
0
⋆s⋆ :
طيب عندي سوال كيف اتاكد بان الشركة صحيحه ومو غشاشين الاقي اعلانات عمل عن بعد بس مااعرف اذا هم موثوقين وبعض الشركات سمعتها ماش وتتاخر بدفع الاجور
2026-05-15 16:06:44
10
Nclix :
مديرتي بدبي روسية، الي استغل معها سوريه بابوظبي. الي استلم منها الشغل لبنانيه من قطر. و الي تخلص معاي الشغل هندية في ماليزيا. يعني مو احسن شي بالحياة بس الحمدللله اولا عالوظيفة هذي نعمة لكن ما اقدر الا كذا عن بعد جربت اتوظف في شركة و ماقدرت ما ناسبني ابدا ما ناسب وضعي ظروف قاهرة، بغض النظر وضعي وشو لا تهم.
2026-06-14 11:54:14
1
DA :
اللي عنده وظيفة تصميم داخلي او عمارة داخلية عن بعد يعطيني 🙏
2026-05-19 08:20:41
0
irr1997 :
بس تعقيب لاني صيدله مافي شركات توظف عن بعد عندنا بس مجالنا ميداني اكثر ( مافي مكتب وبصمه)
2026-05-28 19:25:34
0
. :
الله المستعان ضاع عمري وانا ماعندي شهادة ولا دخل خاص..الله يبارك لكم فيما رزقكم ويخلف علي خير
2026-05-26 08:51:43
1
Sarah :
الله يسعدك ويكثر امثالك مثل ما تحبين الخير للغير .. ربي يرزقك اضعاف ما تتمنين ❤️❤️❤️
2026-05-27 09:54:18
2
wf00134 :
اللي عنده وظيفة مصمم جرافيك عن بعد اعطوني 🫶🏼
2026-05-15 14:40:39
2
A :
كيف تدخلون مجال الكونسلتنج؟ ابيه عن بعد او مسائي القى؟ انا موظفه وابي ازيد من دخلي بصراحة حابة مجال الاستشارات بس موعارفه من وين ادخل لهم
2026-05-22 19:37:52
3
aree :
طيب ماتعرفون ابدا وظيفه كتابة محتوى عن بعد؟
2026-05-15 23:33:51
0
no0ono0o6 :
وانا تخصصي رياض اطفال وداخله اقرا 🤣بس حبيت الله يوفقكم يارب ويرزق الجميع
2026-05-17 18:53:33
0
Gigi :
ممكن تذكرين أسامي الشركات الي ممكن نبحث فيها
2026-05-15 14:46:45
1
An❤️ :
احس الكلام هذا كله وهمي 💔💔
2026-05-14 21:52:12
3
Sara :
طيب نبي اسماء هالشركات لان تعبنا وجنا نقدم وكأننا نقدم في اماكن وهميه