@y7_bi5: النوم يشبه معطفًا نرتديه حين يبرد العالم في داخلنا نهرب إليه لا لأننا متعبون فقط بل لأن الواقع صار ضيقًا على اتساعه نغفو لنختبئ لندوب قليلًا لنترك خلفنا أصوات الأيام وهي تنادينا بأسمائنا الثقيلة في النوم نصبح أخف بلا ماضٍ يلاحقنا ولا غد يطالبنا بالوصول مجرد روح تسبح في عتمة دافئة لا تسأل ولا تحاكم هو موت صغير بلا فاجعة غياب مؤقت نمارسه بحب نغلق أعيننا كمن يغلق باب قلبه برفق خوفًا عليه لا هربًا منه هناك بين حلم غير مكتمل ونفس بطيء تتكسر أفكارنا الحادة وتذوب وتفقد الأحزان قدرتها على الكلام ننام لأن البقاء مستيقظين يتطلب شجاعة لا نملكها كل ليلة ولأن النوم وحده يفهم حاجتنا للاختفاء دون أن يوبخنا وحين نصحو نعود كما لو أننا نجونا لا منتصرين ولا مهزومين فقط ناجين نحمل في صدورنا أثر هذا الهروب الجميل و نمضي #explore #هواجيس_الليل #tiktok
ياخي اهدافك حدد لاتقول لنفسك كذا ،خلي هدفك مثلاً انك تعضل لو تنحف او الهدف الثاني تحافظ على دينك عشان تفوز بالجنه الهدف الثالث تبدا تذاكر وتجتهد عشان تجيب لامك واهلك الاشياء الي بخاطرهم فيها والاشياء الي بخاطرك فيها وتتزوج وتعيش حياتك اما الرابع حط هدف تعلم لغه انجليزيه او اي شي او مثلا روح تسلق جبال وسوي اشياء زي كذا استكشف حاول تقعد مع الناس ولله حياتك بتتغير حاول تسوي مهاره جديده يمكن ذي المهاره الي بتسويها بتغير حياتك مثل الرسم اذا حاولت تتعلم رسم رح تكون لك لوحات بمتحف وتحصل عليها فلوس
2026-05-15 21:30:13
3
البــريـكي👁️🗨️ :
2026-05-15 21:13:48
0
A :
طيب اقسم بالله نايم من 12 الظهر إلين 4 الفحر
2026-05-15 10:13:00
3
Абу Хулуд🎩' :
عمره م بين 14 - 67
2026-05-26 18:06:47
1
Jello661 :
عمره بين ال 1-100
2026-05-15 17:57:50
0
OH :
أحمد ربك انك عايش
2026-05-16 09:00:21
1
. :
انت شلون مرات ما تنام و مرات تنام
2026-06-12 23:50:09
1
overdoze :
النوم يشبه معطفًا نرتديه حين يبرد العالم في داخلنا نهرب إليه لا لأننا متعبون فقط بل لأن الواقع صار ضيقًا على اتساعه نغفو لنختبئ لندوب قليلًا لنترك خلفنا أصوات الأيام وهي تنادينا بأسمائنا الثقيلة في النوم نصبح أخف بلا ماضٍ يلاحقنا ولا غد يطالبنا بالوصول مجرد روح تسبح في عتمة دافئة لا تسأل ولا تحاكم هو موت صغير بلا فاجعة غياب مؤقت نمارسه بحب نغلق أعيننا كمن يغلق باب قلبه برفق خوفًا عليه لا هربًا منه هناك بين حلم غير مكتمل ونفس بطيء تتكسر أفكارنا الحادة وتذوب وتفقد الأحزان قدرتها على الكلام ننام لأن البقاء مستيقظين يتطلب شجاعة لا نملكها كل ليلة ولأن النوم وحده يفهم حاجتنا للاختفاء دون أن يوبخنا وحين نصحو نعود كما لو أننا نجونا لا منتصرين ولا مهزومين فقط ناجين نحمل في صدورنا أثر هذا الهروب الجميل و نمضي
2026-06-01 00:30:12
1
Nasser :
صلي
2026-05-15 19:32:56
2
Death𒌐 :
النوم اجمل شي بالحياه
2026-05-15 19:52:19
1
،𓆩🗽𓆪ꫝعلي :
كروب منو يجي
2026-05-15 12:22:52
1
ٖ :
طب وقسم ألنوم اجمل شيء صراحه فيه تبتعد عن مشاكل العالم سواء المشاكل السلبية او العاطفية او المشاكل الاعائلية وفي النوم عالم لأحد يعرفه سواء من قد اتأه ونوم هو الشيء الوحيد الي يبعدك عن ضجيج العالم ويخليك تنعم في أحلامك التي لأنراها الا نادرأ والنوم هو المهرب الوحيد من كل شيء والنوم هو الموت الصغير
2026-05-15 16:25:38
1
مارڤن🇫🇷 :
2023
2026-05-14 16:06:34
1
To see more videos from user @y7_bi5, please go to the Tikwm
homepage.