@1_g1a7: #سادسيون #وزاره_التربيه_والتعليم #الاجتهاد_طريق_النجاح

علالي 🙂
علالي 🙂
Open In TikTok:
Region: IQ
Thursday 14 May 2026 17:06:47 GMT
59729
3528
70
637

Music

Download

Comments

0jj22222jj0
ْ :
دفعة ٢٧ شلون اقرا الادب يعني اقراه من الكتاب وبعدين اقراه على ملزمة على شكل اسئلة واجوبة لو اقراه گبل الملزمة ممكن نصيحة شلون اقراه
2026-05-15 14:11:30
24
user7802105840560
ميم :
بنات تنصحوني بل انتساب ويعني اني من النوع الي التزم وما اسخت بس شو كله تكلي قرار فاشل 😞؟
2026-05-17 16:40:42
1
s0.18h
ғᴀᴛᴍᴀꨄ︎ :
شو ماحب الملازم اني احب ادرس بكتاب شسويييييي
2026-05-19 18:38:53
1
_2ar_m3
💎 :
اريد هيج ملازم تفتح النفس
2026-05-15 10:12:20
0
_1l.s3
رشا. :
تنصحوني على يا ملزمه أقرأ الأدب!!
2026-05-15 19:19:46
0
huio826
. :
حبي اني سويتة اسمة ووالادة مالتة والوفاة وقصيدته وبشنو اشتهر وسهلتها الي احسن وانوب كتبت كل القصائد بورقات حتى بلوزاري ماتعب واضل ادور 🙂✨
2026-06-07 18:56:56
0
r.qzsh
رُقية❣️ :
الصفحة الثانية اكو شاعرين ممكتوبين ليش؟
2026-06-02 13:06:07
0
ms..noor4
Ž.🦢 :
زين اذا منا للمدرسه اقرا ورقه كل يوم اكدر اخلص الجزء الاول؟
2026-05-15 15:13:57
1
nilli.m
N :
زين أعتمد كتاب لو ملزمة؟
2026-05-16 14:38:37
0
chachachaaaaaaaaaaaaaa2
^᪲᪲᪲ :
تنصحوني اسوي له دفتر لو اعتمد على ملزمة عقيل
2026-05-15 07:52:24
2
rt57lo
تعبني الزمن :
على يااستاذ او ملزمة معتمدة الادب فقط.
2026-05-16 15:00:47
1
lifeafterdeathishell
𝔐𝔞𝔫𝔬𝔯𝔦. :
الله يوفقج دنيا وأخرى❣️
2026-05-16 09:48:58
0
r.really48
R. :
ما اعرف شلون ابدا بي او ادرسه 🙂
2026-05-15 00:41:43
0
zali_202
﮼زينباه حسن :
اخذهن عادي؟ الاثنين نتائجي ادعولي اصير سادس ❤️‍🩹🥹
2026-05-16 15:26:40
1
saoadis
يوميات طالبة . :
كلش حلو ومرتب عاشت الأيادي ✨
2026-05-29 22:11:37
0
z_hijl8
"خيال" :
هذا ادب جزء أول كله
2026-05-15 11:20:41
1
uuo_uii
uuo_uii :
حسابج كلش حلو ومفيد استمري🌷
2026-05-17 14:11:12
0
a_p628
🌀ᴬ :
هذول شعراء الجزء الاول بس؟
2026-05-15 04:21:49
0
user1944383546182
زيِـنـب||فـدأء الحسين𐙚 :
برولي ذمه ريد خذ فيدو
2026-05-16 09:57:48
0
abrahvlche6
ابراهيم عزيز :
السلام عليكم هاي اقلام اتستخدميهن يطبعن وره الورقة الثانية .. اريد اسمهن بلا زحمة عليج
2026-06-13 02:12:58
0
zrmz10101
َ :
على يا مدرس كتبتي هالابداع
2026-06-13 20:01:01
1
zxc__a1253
فاطمة :
دفعة 27 عادي اذا اقرة بدون ملازم والخص كلشي بالدفتر لان اني احب اكتب ملاحضات على طريقتي؟ خايفة انصحوني 🙂
2026-06-02 18:38:53
0
muntjtyusr17
مـتجـر يُـسر||🍒 :
يخبُل الترتيب 🎀🎀🎀🎀
2026-06-13 15:11:20
0
zah_rr161
𝚉𝙷𝙾 :
2026-05-15 15:59:41
2
To see more videos from user @1_g1a7, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About