Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@1_g1a7: #سادسيون #وزاره_التربيه_والتعليم #الاجتهاد_طريق_النجاح
علالي 🙂
Open In TikTok:
Region: IQ
Thursday 14 May 2026 17:06:47 GMT
59729
3528
70
637
Music
Download
No Watermark .mp4 (
0MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
0MB
)
Watermark .mp4 (
0MB
)
Music .mp3
Comments
ْ :
دفعة ٢٧ شلون اقرا الادب يعني اقراه من الكتاب وبعدين اقراه على ملزمة على شكل اسئلة واجوبة لو اقراه گبل الملزمة ممكن نصيحة شلون اقراه
2026-05-15 14:11:30
24
ميم :
بنات تنصحوني بل انتساب ويعني اني من النوع الي التزم وما اسخت بس شو كله تكلي قرار فاشل 😞؟
2026-05-17 16:40:42
1
ғᴀᴛᴍᴀꨄ︎ :
شو ماحب الملازم اني احب ادرس بكتاب شسويييييي
2026-05-19 18:38:53
1
💎 :
اريد هيج ملازم تفتح النفس
2026-05-15 10:12:20
0
رشا. :
تنصحوني على يا ملزمه أقرأ الأدب!!
2026-05-15 19:19:46
0
. :
حبي اني سويتة اسمة ووالادة مالتة والوفاة وقصيدته وبشنو اشتهر وسهلتها الي احسن وانوب كتبت كل القصائد بورقات حتى بلوزاري ماتعب واضل ادور 🙂✨
2026-06-07 18:56:56
0
رُقية❣️ :
الصفحة الثانية اكو شاعرين ممكتوبين ليش؟
2026-06-02 13:06:07
0
Ž.🦢 :
زين اذا منا للمدرسه اقرا ورقه كل يوم اكدر اخلص الجزء الاول؟
2026-05-15 15:13:57
1
N :
زين أعتمد كتاب لو ملزمة؟
2026-05-16 14:38:37
0
^᪲᪲᪲ :
تنصحوني اسوي له دفتر لو اعتمد على ملزمة عقيل
2026-05-15 07:52:24
2
تعبني الزمن :
على يااستاذ او ملزمة معتمدة الادب فقط.
2026-05-16 15:00:47
1
𝔐𝔞𝔫𝔬𝔯𝔦. :
الله يوفقج دنيا وأخرى❣️
2026-05-16 09:48:58
0
R. :
ما اعرف شلون ابدا بي او ادرسه 🙂
2026-05-15 00:41:43
0
﮼زينباه حسن :
اخذهن عادي؟ الاثنين نتائجي ادعولي اصير سادس ❤️🩹🥹
2026-05-16 15:26:40
1
يوميات طالبة . :
كلش حلو ومرتب عاشت الأيادي ✨
2026-05-29 22:11:37
0
"خيال" :
هذا ادب جزء أول كله
2026-05-15 11:20:41
1
uuo_uii :
حسابج كلش حلو ومفيد استمري🌷
2026-05-17 14:11:12
0
🌀ᴬ :
هذول شعراء الجزء الاول بس؟
2026-05-15 04:21:49
0
زيِـنـب||فـدأء الحسين𐙚 :
برولي ذمه ريد خذ فيدو
2026-05-16 09:57:48
0
ابراهيم عزيز :
السلام عليكم هاي اقلام اتستخدميهن يطبعن وره الورقة الثانية .. اريد اسمهن بلا زحمة عليج
2026-06-13 02:12:58
0
َ :
على يا مدرس كتبتي هالابداع
2026-06-13 20:01:01
1
فاطمة :
دفعة 27 عادي اذا اقرة بدون ملازم والخص كلشي بالدفتر لان اني احب اكتب ملاحضات على طريقتي؟ خايفة انصحوني 🙂
2026-06-02 18:38:53
0
مـتجـر يُـسر||🍒 :
يخبُل الترتيب 🎀🎀🎀🎀
2026-06-13 15:11:20
0
𝚉𝙷𝙾 :
2026-05-15 15:59:41
2
To see more videos from user @1_g1a7, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
Evanescia emanadora da Abundância #hsrcreators #HonkaiStarRail #evanescia
#القرآن_الكريم🤍🤲قرآن_كريم_راحة_نفسية #سورةالشعراء_بصوت_عبدالله_الموسى …
since it's a new yr we're gonna clear up some storage ‼️‼️ draft dumppppp
learn english listening#英语 #english #英语学习 #英語 #英文
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy