وأحيانًا الشخص الذي رأى الشروق… يكون هو نفسه سبب الغروب.
2026-05-14 18:54:08
2
sara :
وما خاب من تمسك بشروق علم انه لن يظلم بعده غروب
2026-05-14 19:08:20
1
تفاؤل🌷 وامل :
اذلك احببت الغروب وفيها معاني كثيره
2026-05-29 19:31:14
1
نوف محمد :
أحياناً تكون مصاحبة النفس بصدق من أعمق أنواع الرفقة.
سِرنا طويلاً في طرق الحياة وظننا أننا وجدنا رفيقاً لكن الحياة تأخذهم إلى وجهة أخرى حتى أدركنا أن الظِل الذي لم يفارقنا يوماً كان نفْسُنا فأكملنا المسير مع أنفُسنا وهذا لا يُعتبر خيبة أمل او ظروف الحياة قد فرضتها علينا بل هي نابعة من قوة واستقلال ونُضج.
2026-05-31 08:16:24
1
👑💜 روان 💜👑 :
2026-05-14 23:01:38
1
𓆩🔥تصميم فيديوهات🔥𓆪 :
2026-05-15 01:18:32
1
Shimää Elämröüsy 🎨💜🦋 :
2026-05-14 19:01:02
1
Shimää Elämröüsy 🎨💜🦋 :
2026-05-14 19:00:59
1
حساب خاص💙للزعيم💙 وخواطري 💙 :
لا احد يرى شروق قلبك،،، الا الروح التي امتلكت جسدك،،، دون ان تراها،،، 🌹❤️🌹
2026-05-24 22:18:04
2
To see more videos from user @questionmark798, please go to the Tikwm
homepage.