@iibedo__: حلى ليالي لبنان المحبب لقلبي لذييييييييييذ والطريقة هذي ألذ شيييي ممكن تسوونه ❣️❣️ الطريقة : خمسة اكواب حليب سايل + كوب سميد ناعم + نص كوب سكر + رشة فانيليا ونخلطهم عالبارد ثم نحطهم على نار هادية مع التحريك لين يبدا يغلي ويثقل احطه فصينية واتركه يهدا شوية من الحرارة ثم اعطيه بسولوفان عالوجه عشان ماينشف وبرضو حتعطيكم مكس حلو للقشطة مندمجة مع طبقة السميد ماحتصير كأنها مفكوكة عن الحلى بسبب نشفان السطح المهم ادخله الثلاجة يتماسك وياخذ برودة بسيطة لاني مابغى القشطة تذوب من الحرارة - بعد كذا اجييب قشطة بالكيلو او قيمر وافردها عالوجه انا لكميتي حطيت نص كيلو قشطة وازينه بفستق مجروش واخليه يبرد كمان وقت زيادة ثم اقدمه مع شيرة للي حاب يضيفها وبألف عافية ❣️❣️ #fyppppppppppppppppppppppp #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #وصفات #حلا #ليالي_لبنان
بدور MR 🍹
Region: SA
Thursday 14 May 2026 19:27:27 GMT
Music
Download
Comments
🤎🧸. :
احبه ليالي لبنان الذ حلى
2026-06-17 08:10:08
0
. :
سويته ماعجبنييييي مافيه طعمه
2026-05-15 01:41:26
106
Al Maha :
ينفع كريم شانتيه بدل القشطه
2026-06-25 13:48:59
0
الاء خالد - 1427هـ❣️ :
ليالي لبنان 🥹❣️❣️
2026-05-19 23:48:05
0
لقاء :
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ممكن تشرحي اكتر مافهمت ايش حطيتي فوق يعني الابيض.+ جزاكي الله خير 🥰
2026-06-25 11:00:48
1
💎 :
كنت اسويه كل يوم ههههههههههه
2026-06-25 17:15:38
1
بُشرى :
احب اقدمه مع فواكه فروله كيوي مانقو يصير منعشششش
2026-05-14 20:19:51
12
🦋 :
في وحده حسب طريقتها تقول تحمس السميد اطعم وتضيف هيل مطحون او قرفه تقول احلى من ماء الزهر والمستكه
2026-06-22 11:46:55
0
مُنى :
الله يعز النعمة ما ينببلع
2026-05-15 21:49:16
6
★رنيم★ :
سميد... ؟!مااعرف وش ذا
2026-06-13 13:04:11
1
. :
احبه جدا
2026-05-15 13:35:32
3
سبتمبر 14 :
كيف السميد مو مطبوخ بس الشكل يشهي
2026-05-14 21:21:09
5
. :
جربي حطي كنافه محمصه على الوجه فعلاً ما تشبعين منه🤤👍🏻🤍
2026-05-15 14:50:54
0
Black honey🙂↔️ :
بس ما نحط شيررره
2026-05-15 08:45:02
0
أم يزن :
جربي المدلوقة السورية أطيب منحط جبنة مع السميد بتطلع اطيب بكتير
2026-05-27 22:10:07
5
AAA🐚 :
الي يقولون ما ينبلع !!!! يجننننن والله بارد يسرسح الي مو جوهم السويتات الي كانّها كاسترد ما يعجبهم
2026-06-15 21:43:14
1
اوكسجين :
ايش السلوفان هذه لاني عزابي وابغى حلى 😂
2026-05-16 19:33:31
0
J :
من افضل الحلا الي ذقته
2026-05-23 23:48:59
1
❄🇾🇪Safa'a🇵🇸 :
عادي ازيد سكر مع الخليط عشان استغني عن الشيره؟
2026-05-23 16:05:03
2
♡ :
حرفياً يجنن كنت اسويه برمضان
2026-05-15 22:11:16
3
🌸🎀 :
أريد اسوي بس اخاف يخرب لان مامجربته قبل
2026-05-15 15:27:07
0
𝕷𝖚𝖑𝖚 𝕸𝖔𝖍𝖆𝖒𝖒𝖆𝖉 :
ضيفي لها مستكة مطحونة تطلع طيبة 👍🏻
2026-05-15 09:31:18
1
يُـسـرىٰ :
اثق بوصفاتك💗
2026-05-14 21:43:46
1
ش :
جربته ما عجبني
2026-05-15 11:59:08
0
عـاشقه الطـب 🇸🇦 :
سويته وماللههه طعممم
2026-05-16 19:22:48
3
To see more videos from user @iibedo__, please go to the Tikwm
homepage.