هذي العباره كتبتها على كرسي في اول ثانوي " برقٍ تعداك لا تستخي له ولو زان لك عشبه ومرعاه " بالتاريخ والساعه والحين انا في ثالث وجالس على نفس الكرسي الي كتبتها عليه
2026-05-30 01:30:50
19
𝓡🎖️ :
اللهم ارزق كل من يشوف تعليقي راحةً تسكن قلبه، وفرحةً تملأ أيامه، وتوفيقًا يرافقه في كل خطوة، واغفر له ولوالديه، وافتح له أبواب الخير والسعادة 🤍
2026-05-28 23:04:40
18
Li :
جتني بكيه
2026-05-14 22:46:35
2
AMG :
انشهد
2026-06-23 10:32:36
1
مانع السلطان :
خلاعصصصصص ذا ماكان اكسبلوري خير يتغيرررر؟؟؟؟ وش عرفهم؟؟؟
2026-05-29 19:10:52
5
منصة OSA الرقمية :
2026-05-30 15:46:56
1
Re Fo :
الشهر اللي مو يلاك لا اتعد ايامه
2026-06-06 03:26:35
2
عبدالعزيز المسعري :
الحذر من الموسيقى :)
2026-05-27 21:45:20
9
S :
توجع
2026-06-04 15:36:34
2
- :
لا جانا برق ولا مطر ولا مرعى ولا اعشاب ولا شمينا ريحتهم
الله يرزقنا 🤲🏼
2026-06-01 02:37:04
1
Nice Guy :
😔صادق لكن الله يرزقنا الصبر الجميل
2026-06-02 04:49:54
0
aintgonnaliem8ifeelempty :
طريق المطار حي العروبة ان ماخاب ظني
2026-05-30 08:19:07
1
A.M.G :
مدخل حي الفرسان من طريق الملك فهد طال عمرك
2026-05-29 23:28:57
1
ubd15 :
راحت وانطفيت 😔
2026-05-31 18:47:36
0
اسمي إلهام مو انا اللي اخترته :
يعني كل البشر
2026-05-23 22:24:39
0
SALEH FAISAL :
البيت قوي جداً
2026-06-01 04:08:18
0
Ksa Khaled :
هذا بيت للسديري
2026-05-29 22:46:09
0
فيصل :
والحكمة في ( تعداك ) 😕
2026-05-30 01:01:35
0
ْ :
صدقت
صارت لي معا معهد الجوية 😂💔
2026-05-30 03:46:35
0
سليمان سالم العزم ☪︎ :
يالله هالبوست اجا بوكتة 💚
2026-05-29 21:46:33
0
To see more videos from user @.uab7, please go to the Tikwm
homepage.