@nesreensalama585: وابتهال ( كل الناس بيقولوا يارب ) الذى كتب كلماته الشاعر حسن السوهاجى واحمد عبد القادر ملحن مصري، ولد في 15 أغسطس 1916 بمحافظة كفر الشيخ، بدأ الغناء وعمره 8 سنوات في حلقات «الذكر» مع والده، وعندما بلغ سن 12 من عمره كان يغني بعض الألحان لأم كلثوم، والموسيقار محمد عبد الوهاب. حصل علي دبلوم المعهد العالي للموسيقى عام 1939. من أغانيه التي غناها: ( وحوي يا وحوي - يا ناري من كتر جفاك - طلع القمر والطير غني- يا فجر والنبي تستني- أنست يا رمضان- أهلًا- ما ينطفيش نورك ...وغيرها) وغنى من ألحان زكريا أحمد (نبين زين- يا عرقسوس شفا وخمير). رحل عن عالمنا فى ٢١ يوليو ١٩٨٤ #نسرين_سلامة #الفن_الهادف #تراثنا_هويتنا