انتبه الدجاج يحتوي علي اخطر بكتيريا الي هيا السالمونيلا ضروري يكون الاستواء مكتمل جيب ميزان حرارة وضروري من الداخل توصل درجة الحرارة ٧٤ درجة ميوية انتبه من التسمم الدجاج واضح مو مستوي
2026-05-15 21:35:55
1355
Hemx2 :
طاوه زيود حنى؟! اسمها تاوه
2026-05-16 16:51:54
41
القثامي :
وراك تبخل ع الزيت
2026-05-16 15:02:39
533
al7umid :
متاكد صدور دجاج ؟؟
2026-06-22 06:13:15
0
Nouf alqarni :
الدجاج لحاله ٤٥ ريال الصدور كيف كلها ب٥٩ ريال ؟
2026-06-24 10:53:33
6
OMAR :
انا معك في كلشي لكن من باب التسهيل خلها كبسه مثل كبسه البيت جب قدر الضغط وكب الدجاج وعطه 25 دقيقه وكب الرز ابو 12 دقيقه ووزع في العلب حقتك صدقني انها بتطلع الذ خصوصا لو قعدت تبدع مره مندي مره كبسه الهام مره زربيان مره مضغوط ابيض مره سليق والقدر هو نفسه القدر مايتعبك بالغسل نفس القدور الواجد وقدر الضغط الوسط يكفي 18 علبه تقريباً 150كارب 150بروتين يعني لو كليوم 3 وجبات بيكفي معك حق اسبوع الا يوم
2026-05-15 19:38:26
77
A :
يا حبيبي الصدور لحالها فوق٥٩ شلون
2026-06-23 15:35:08
5
مـعـالـي :
ليش الدجاج ماتتبله وتحط كل قطعه لحال بالفريزر وكل يوم تشوي لك صدر طازج مستحيل طعم الدجاج يكون كويس الفريش الذ
2026-06-16 07:34:07
9
سما :
كمية تعليقات مالها داعي إذا عالفريزر عادي يرجع جديد كانه توه انطبخ ويعطيه العافيه يطبخ لنفسه
2026-05-16 11:49:20
68
💙 :
٧ دقائق ههههه أنا اخلي صدور الدجاج ساعه لكل وجه وانا اقول ليش يطلع لي قاسي
2026-05-15 23:04:42
6
f :
الدجاج مبرد ولا مجمد ؟ لان مستحيل مبرد وتكلفة ٥٩ الكيلو ب ٤٠ تقريبا
2026-05-16 15:58:30
16
Kk :
ذا مو دجاج ديناصور كبير ماشالله
2026-06-06 14:57:14
5
haseenthamer :
الدجاج الفتره الاخيره اشوف صدور دجاج الزامل افضل شي موضوع ٧ د كل جهه ماتوقع يحتاج طبخ شوي ٢ كيلو ٨٨ تزود وتنقص تحضير وجبات يوم ل يومً اخر ممكن اكثر من كذا طعمها يختلف ف الافضل تحضير يوم بيوم ساعه بالمطبخ 😃 وشكرا
2026-05-16 13:47:32
0
ابوسمره :
خسرتني من شفت البروكلي .. باي
2026-05-22 12:09:41
8
R :
مشكلتي مااقدر اكل شي مسخن خاصه الدجاج
2026-05-15 22:28:59
16
🌊 :
الدجاج مستحيل نضج
2026-05-17 18:57:35
9
Fati :
يحط الزيت عن الذمه لان ماله اي فايده الملعقه الي يحطها 🤣🤣
2026-05-16 12:38:29
77
𝐃𝐀𝐋𝐀𝐋 :
اذا ما طبخت الدجاجه فوق ساعه ما اثق انها استوت
2026-05-16 22:16:33
9
Saudi 💯 :
خذ بخاخ زيت اصرف
2026-05-15 21:54:30
9
SAJA :
الدجاج لحاله حقت اسبوع ب ٥٠ :)
2026-05-16 05:25:11
9
MKM :
حلو ماشافني وانا احط نص علبة زيت الزيتون
2026-05-16 07:52:18
6
aya :
بطلت اسوي وجبات الدجاج يطلع ناشف او بي زفره🥲
2026-05-15 15:35:00
40
𝐷 :
احس الدجاج لسى نيئ
2026-05-17 13:20:51
25
' 𝙰𝚑𝚖𝚎𝚍 𖤐 :
البروكلي ابو الانتفاخات بالبطن
2026-05-16 17:59:43
5
Abdulrhman.10 :
صدور الدجاج لحالها ب ٥٠ 😂
2026-05-16 22:13:47
5
To see more videos from user @1nwfl, please go to the Tikwm
homepage.