فحصت كمبيوتر وطلع لي هاذ نفسه لان اشتغلت لمبة المكينه بدلته مستعمل طفة اللمبه بس صار العزم ضعيف وبنزين صار صرفيه دبل شلحل
2026-06-02 22:29:14
1
عائض التليدي :
الهيلكس هل فيها
2026-05-22 22:22:39
2
الـحويطي 111⚔️ :
يعطيك العافية وين موجود يوكن 2005
2026-05-24 01:54:35
1
AL AMER :
اخي عندي سؤال اذا كان حساس الطرق خربان او متسخ او مفصول السلك هل تولع لنبة المكينة ؟
2026-05-19 19:28:25
1
❤️🤍❤️ :
أين مكانه
2026-06-17 18:39:51
1
ورشة الطائف نيكل كروم :
وين يركب لليارس
2026-05-28 01:51:42
1
تعجبني :
سلام عليك اخي العزيز عندي فرشنر اربعه سلندر قير عادي ذبل ٠٠٠ إذا أنا ماشي في الخط على سرعة ٩٠ ومافوق الموتر يقرقر الكويلات شغاله تمام بخاخات فحصتهم ونظافتهم مبدل البواقي والفرفره لازالت موجوده عندك شي حل تفيدني فيه
2026-05-27 10:53:08
1
سالم العنزي :
هذا موجود بلكسنت ابو هشام أو لا
2026-05-16 17:37:23
1
Nasser Al Bermanناصر ال برمان :
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته انا عندي هايلوكس مديل 1993 والسيره سليمه كل امورها من كلبليتر ومغير البواجي ولاكن فيه صرفيه بنزين بشكل فضيع وايش تدلني عليه لتخفيف صرف البنزين
2026-05-23 20:41:52
1
تحدي ازمان :
بل يارس موجود اخي
2026-05-18 20:00:57
1
ابوماهرالعوذلي :
وعليكم السلام والرحمة الله وبركاته
2026-05-18 06:09:50
1
aa :
طيب نفس المشكله عندي بس بالفحص مافيه اي كود
2026-05-27 22:24:15
1
ابو الرجال :
منور حفظك الله
2026-05-15 21:53:11
1
ابويعقوب :
صبحكم الله بانوار النبي
2026-05-16 03:58:28
1
... :
هذ يسبب تخر تعشيق الجير ٤ و٥
2026-05-15 19:00:07
0
محمد البيضاني١ :
وين مكنه في السياره
2026-05-24 20:06:12
1
الزعـــيم :
مااسم هذا الحساس
2026-05-27 19:21:52
1
علي عبدالله العولقي :
جزاك الله خير بس وضح مكانه بضط
2026-05-29 19:49:04
1
محّمد . :
وين موقعك
2026-05-15 23:52:17
1
مخاوي اليل الردفاني :
🥰🥰🥰
2026-05-18 20:20:37
1
مخاوي اليل الردفاني :
🌹🌹🌹
2026-05-18 20:20:35
1
ابو الرجال :
🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰
2026-05-15 21:53:14
1
ابو بدر المالكي :
🌹🌹🌹
2026-05-16 00:39:14
1
To see more videos from user @as45sem, please go to the Tikwm
homepage.