@njli14: مو كل التعب يبين عالوجه، اكو حروب تصير داخل الروح محد يحس بيها. ومن وصلت لمرحلة ما عاد اكدر اتحمل وحدي، قررت أتعالج يم طبيب نفسي… مو ضعف، بس لأن الإنسان مرات يحتاج أحد يرتب الفوضى اللي بداخله. كل جلسة دا أحاول أرجع نفسي القديمة، أتعلم شلون أهدأ، شلون ما أخاف من كلشي، وشلون أعيش يومي بدون هالثقل بصدري. يمكن بعدني بالطريق، بس على الأقل هالمرة ديحاولون ينقذوني… وأنا هم جاي احاول أنقذ روحي. #هواجيس_لانهائية #لايك_كومنت #متابعة #البصرة