كل اطباقكم جيدة لكن لماذا لا تعوضون الارز بالخبز فالخبز مثلا الباغيت رخيص مشبع ولذيذ
2026-06-24 17:55:05
0
مشاعر🇸🇦 :
وش اللي سويتيها بالودي؟؟
2026-05-17 14:26:34
9
العمدة :
يا جماعة الخير. نفس العصيدة في ليبيا سبحان الله
2026-05-31 20:23:25
7
العنود القحطاني :
ياسلام على العصيده والمرق
2026-05-16 09:07:11
11
صمة البحر :
الحمد لله نعمت المغرب♥️
2026-05-30 21:31:54
2
Vivo925 :
اي هذا الأكل اللي يبرد الخاطر
2026-06-23 07:53:13
1
Nora🪈 :
وش أنواع الطحين دخن وش اللي معه ؟
2026-05-16 22:34:20
5
Ahmad :
وانعم مشا الله عليك
2026-06-22 19:08:42
1
. محسن محمد باداهيه :
يا ريم حفظك الرحمن ذكرتيني خميس مشيط واهل عسير سلامي لكم جميعا
2026-05-22 13:21:38
0
ابو نغم المسلمي :
عصيده و ويكه ❤️
2026-05-31 15:46:26
1
بو فاطمة الخنبي :
يا صلاتي على النبي
2026-06-05 20:31:08
1
Hawa Ali :
زي العيش او البزين عندنا في ليبيا
2026-05-31 01:57:07
2
🇸🇦 عمر 🇸🇩 :
انا سوداني بجده احتاج شغل سائق
2026-06-06 19:14:53
1
ابو رداد العوذلي :
بالعافيه
2026-05-18 20:32:17
2
Naif ♉️🕊️✨ :
ما شاء الله تبارك الرحمن
2026-05-18 19:15:24
3
المحسي 🇻🇨🇸🇩 :
اسم الاكل دي شنو جريش ولا شنو
2026-05-29 03:05:25
3
sary :
هذا نظام الطيبات اللي تكلم عنه الدكتور ضياء بر صماء حبة كاملة ولحم ومرق عاشو عليه حمران العيون وعاشو اجمل ايامهم ووصلت اعمارهم فوق 100 سنة بعيد عن الدجاج والبيض والدقيق الابيض والسلاطات 🥰🥰🥰🥰