قبل الأمس تبغونه يطلع والحين مشتاقين له و الله انكم مهبل😂
2026-05-16 06:58:42
3
𝐊𝐚𝐢𝐬𝐞𝐫 :
والله اللي لاحظته من يوم خرج من القائمة في نص الموسم ووضع الهلال مدحدر مره لان انزاغي ماطلب نونيز عبث كله علشان تكتيك ويوم الاداره تصرفت في شغله خرب كل شيء صح انه ماكان يسجل ويجلطنا لكن كان يطلع شكلنا افضل من الحين بكثير
2026-05-15 20:38:42
17
Dosri |🇶🇦 :
أنا أشوف انزاغي يرجعه ل الدوري والله ينفع
2026-05-16 15:03:51
1
𝓐𝓵𝔃𝓪𝓱𝓻𝓪𝓷𝓲 :
على الرغم انه سيء بس والله افضل من الموجودين يكفيك لاعب يضغط ويقدم بالملعب
2026-05-16 10:42:02
0
. :
كيف تعرفون ان حالتنا صعبة :
اشتقنا لنونيز
2026-05-15 21:19:11
3
samar :
والله ما عنه يرفع الضغط بس والله يضحكني
2026-05-16 19:47:39
1
𝐇𝐀𝐒𝐀𝐍 :
عادي اخذ المقطع؟
2026-05-16 09:13:32
1
راعي الاحمر🇺🇸🤞🏾🌹 :
شف الثاني
2026-05-16 09:28:50
2
Azoz :
بس والله احسن من بنزيما
2026-05-16 15:22:29
1
8️⃣ :
اقل شي يركض
2026-05-16 13:32:44
2
Ba :
ستوري
2026-05-16 17:31:33
1
محمد |mohammed :
بيلعب اليوم
2026-05-16 15:56:54
0
SPORTIVO :
والله انه احسن من بنزيما😔😔
2026-05-15 22:56:02
0
M :
ابي يلعب ضد نيوم
2026-05-16 01:25:01
1
NAWAF :
والله احسن من بنزيما على الاقل يضغط مايتعب
2026-05-15 22:08:35
1
Talal-Salem506 | كعبول :
2026-05-15 23:13:58
1
.7.xi4 :
ولله انه قوي لأكن انزاقي يدمر لاعبينا كانسيلو هم نونيز إلى متى يا انزاقي💔
2026-05-15 22:22:35
1
To see more videos from user @.3aap, please go to the Tikwm
homepage.