" كل متوقع آت " افكاركم السلبية اللي تستنزفكم وتخيلاتكم اللي دايم تكون اسوأ شي هي اللي بتعيشونها وهذا اللي عشته فرق قبل سنة وهالسنة قبل سنة كنت مااتخيل الا كلشي سيء وكنت اعيشها فعلاً ! يوم تجاهلت افكاري وماصرت انقاشها واشغلت نفسي وغيرت من طريقة تفكيري وشخصيتي وتقربت من ربي وتحولت افكاري الى ايجابيه صرت مااعيش الا ب احلى ايام طول الوقت سعيييده ومبسوطة وممتنة حتى من كثر ماا ان طاقتكم حلوه تجذبون الناس الحلوه ❤️
2026-05-16 17:29:30
53
Memo Alh :
خلي المحتوى بدون موسيقى الله يسعدك عشان نقدر نسوي لايك
2026-05-20 14:16:47
1
➿ :
ليه ممنوع الشكوى؟ بالعكس احسها نوع من انواع التفريغ ولكن اكيد مو بكثّره
2026-05-16 06:39:46
35
fgh_871 :
الثالثة كليوم أعيشها وعندي نوبة هلع من تفكير ب الكوارث معرف كيف أبعدها مع انو خفت لما صرت اروح النادي
2026-05-17 12:02:09
7
كَوثر إحسان ☀️. :
صار اكثر من سنه بطلت اشتكي بشكل تام حسيت فعلاً المشكلة نتحل بشكل اسهل وماانطيها اكبر من حجمها مرات احنا من نشتكي الطرف المقابل حيحتوي الموضوع لدرجه راح نحب هالمشكلة او دور الضحيه وممكن اساسا عقلنا يكبر الموضوع بزياده او ننفهم خطأ ، بالمقابل اذا بقى بينك وبين نفسك بعد فتره حتعرف الموضوع ميستحق غير ساعه وحده وتحله ومحد يدري وهذا افضل شي ممكن يوصل اله الإنسان بعدما يبلش يكبر شويه شويه 🤏🏻.
2026-05-16 15:17:48
11
renad9900 :
لابد التفريغ بالكتابه ولا عادي في ملاحظه الجوال؟
2026-05-17 23:49:37
1
newstart718 :
الحل عندك التوقف؟ يا اختي العزيزة احنا نريد حل كيف نتوقف!!!!!
2026-06-06 14:32:31
0
$ :
كيف أصارحك اني كل ما تشأمت اكثر كل ما الموضوع صار اسهل و كل ما تفألت يسوء الوضع
2026-05-17 17:01:52
1
idgaf :
لو تعرف/ين كم سؤال من هالاسئلة سألته لنفسي اليوم وقبل كم ساعه وكنت ودي حل وطلع لي هالفيد ! من كل قلبي شكرا جدا
2026-05-18 15:29:41
2
H🤍 :
رجعوني
2026-06-14 02:23:52
1
̤̮ :
ارجوك لا تمسحيه احتاج كل يوم أقراه♥️
2026-05-16 17:15:30
2
ٖ :
اتوقع و افكر بالمصيبة اسهل من انو انصدم بيها
2026-06-03 02:06:31
1
Brainboost_life :
احيانا تخيل أسوأ سيناريوهات سببها نفسي مثل مرض القلق الافضل الانسان دائما يرافقه مختص بحياته ليقدر يحدد اسباب الامور
2026-05-18 12:23:00
1
Imaya74 :
keep posting i love your content
2026-05-21 18:27:14
1
r.s2024 :
اسويهم كلهم والحمدلله مع التوكل على الله صارت الحياه اريح بكثير🩵🩵
2026-05-17 17:46:07
1
Zahraa_s98 :
وقراءة سورة الضحى
2026-05-18 21:13:21
1
𝓙𝓾𝓳𝓲𝓮 🌷 :
احس بخوف ما اقدر قاعده اتخذ قرارات كبيره استقاله وزواج وانجاب اخاف اندم على اختياراتي
والله افكر بسلبيه عشان راحتي لان كل ما تفألت يخيب ظني
2026-05-16 22:42:05
1
Suzanne :
الأولى أنا فعلاً ما اشكي ابد وحتى لو الشي ضايقني أناقشه بيني وبين نفسي بس ما اكبر واشتكى للي حولي، بس المشكله إذا اللي حولي ما يقفون تشكي وسلبيه! كيف اتصرف برغم اني احاول اقفل الموضوع واغير السالفه إلا ان التشكي في ابسط امور الحياه ملازميني من اللي حولي
2026-05-17 11:09:28
1
Re :
طلع كلامك في وقت حاجتي، اعيش شتات نفسي وقلق وكلامك كأنه توعية لنفسي، الله يجبر بخاطري ويرحم ضعفي وقلة حيلتي ويشرح صدري
2026-05-16 14:52:48
2
IQ :
استمري🫶🏻
2026-05-16 13:43:03
1
Alhan :
صدق اول واحد💯
2026-05-16 17:17:09
1
Farah :
شكرا لك
2026-05-16 01:03:18
3
reyliving :
THANK YOU
2026-05-16 11:52:36
1
To see more videos from user @lunar.mind8, please go to the Tikwm
homepage.