بصراحة مهما بدعت الدراما التركية مثل الحفرة ما نلقى اقوا مسلسل💔
2026-05-16 17:59:41
131
Barzan Artushi :
مسلسل ممل و كتير تطول في احداث تتخيل 40 حلقة حتي عرف انها رويا يعني ممل
2026-05-16 07:12:55
254
Hama.sha :
افشل مسلسل
2026-05-16 14:18:42
24
ranv :
مايحتاج تمطيط ترا يصير ممل
2026-05-16 09:24:06
440
AL PACINO :
طيب منو قال افضل مسلسل اخر 10 سنوات ؟؟؟!!
2026-05-16 04:57:07
63
فيفا#ليبيا :
حيدر علي وبوزو سكرو ملفه
2026-05-16 08:04:52
7
les rouge 🔴⚫ :
اقوة مسلسل في تاريخ دراما اكشن الحفرة وفقط
2026-05-17 11:15:35
14
Dem :
شاتاي عرف انه لو استمر بيفشل المسلسل كله مالومه طفشنا
2026-05-16 07:58:21
16
مشعل :
انا احب شاتاي لكن ذا المسلسل فاشل وملل بشكل مو طبيعي
2026-05-16 16:40:11
10
TAHANE🇸🇦 :
هو من البدايه متفق معاهم على موسمين فقط
2026-05-16 09:17:04
14
Ali Ali :
زين هما وقفوا المسلسل
قدير خله جلال جلوا بالزنزانه منو راح ايطلعه واشرف وجوردال اختنكوا من الدخان شلون يبقون لا لا ما ايصير لازم حتى لو حلقة وحده ويفضوها كلها
2026-05-16 18:21:54
0
M :
لانه فاهم خلاص خلصت القصه ليه يطولونه
2026-05-16 23:47:23
12
🥀 :
افضل قرار لان مافي احداث صار بنفس الدائرة العجوز وبنته نسيان
2026-05-16 15:03:36
11
Manar🇸🇦 :
اسباب كثيرة اول شي الريت نازل والقصة راحت مكان بعيد عن قصة رؤيا وهي الاساس ووو
2026-05-16 06:08:42
13
بشار :
ترك لانو قادير بابا نجح اكتر منو بلمسلسل
2026-05-16 07:32:15
377
Ahmed💙 :
ياخي المسلسل ولا غلطه ياريت م يوقف
2026-05-18 02:43:50
6
R~DN :
شايف الافكار بلشت تفوت ببعضها وترقيع لهيك قلك بطلع وبحافظ على نجاح العمل عالاقل
2026-05-16 08:45:10
8
:عٌــ⃪⃪بًـ⃪⃪و⃪⃪دٍ:𝑨𝒃𝒅𝒂𝒍𝒂 :
إني حالين دا شاهد بي بل جزء 2
2026-05-16 18:11:16
5
męĺĺįßßą :
على الاقل خلوه ينتهي بالحلقة 50 3 حلقات قليلة على الاحداث الي رح تصير 😭😭😭😭😭
2026-05-16 07:24:27
7
To see more videos from user @layan_333222, please go to the Tikwm
homepage.