بدون واحد اثنين ثلاثه افتحه بضغطه مطوله للاخير وارفعه بنفس الشي خلاص يزبط والفتحه كذلك .. دايم تصير اذا فصلت البطاريه
2026-05-16 12:53:09
32
A H M E D🇸🇦🕊️ :
ابي ديكورات افالون ي عيال ماحصلت تعبت
2026-05-16 15:57:21
1
محمد :
ترفع للاخير وتنزل للاخير من نفس الباب وتمام التمام وكذلك فتحت السقف علق وهي بتفتح معاك وترجع تقفل الين تتقفل وتكون معلق كم ثانيه وكل شي تمام 👌🏻 مستخدمها من يوم هي اصفار الله يبارك لنا ولكم جميعاً
2026-05-19 23:30:25
0
دحوم.12 :
عندي مسجل الوكالة للبيع
2026-06-16 01:55:51
0
S6O-🪬🖤 :
يشيخ الله يعطيك العافية كنت أعاني من ذي المشكلة ولا اعرف حلها 🫶🏽
مايحتاج ١-٢-٣ ضغطه مطوله خمس ثواني ع المفتاح وتضبط والفتحه نفسه الحكايه اذا هيه ماتمشي اتماتيك ترفعها فوق وضغطه مطوله كم ثانيه وتضبط هذا فيه حال تم فصل البطاريه وضاعة الكهرباء 👍
2026-05-16 14:21:59
1
. :
مو لازم من السياق تسويها عند كل نافذا تنزلها عشر ثواني وترفع وتزبط معاك
2026-05-16 08:30:53
2
,ًعزوز٫ٌٌٌـ_ :
ياخي اشكرك طفشتني تعلق صرت اخليهم يفكون الباب يعطيك العافيه ❤️
2026-05-16 16:56:00
2
R :
أنا ما قد صارت معي إلا إذا فكيت البطاريه لازم ارجع اسوي لها برمجه
2026-05-16 13:42:45
1
A :
وفي اسهل بعد على كل باب ارفع 3 ثواني وتبرمج
2026-05-16 14:52:57
1
S :
و 10 نفس البرمجة ؟
2026-05-16 14:41:39
1
ا̍بۏۥ ﻋـڗﯟڗ💫🌨️ :
ياخي من نفس الأزرار ارفع لمدة 8 ثواني وشكرا
2026-05-16 14:27:06
1
🎓6u51 :
والكزس معهم
2026-05-16 12:38:39
1
١2🅰️ :
احتاجك بالخاص 🫶🏻
2026-05-16 03:16:42
1
A1 :
والله العضيم صااادق كنت احسب خربان الله يعطيك العافيه ❣️
2026-06-18 05:56:43
1
1987 :
ممكن لايك رجعوني اخوان
2026-06-20 12:22:58
0
بَتّـال :
ستوري
2026-06-20 00:45:30
0
عـمـر بـن فـالـح :
عندي لمبه الكومبرسر تطفي وتشتغل والمكيف هواء فجاء
2026-06-23 13:41:49
0
عـــز 🐆 :
ما يحتاج تضغط من عند السواق ولا تنزل القزاز ضغطه تحت من كل زر وتعلق على فوق 4 ثوان بس
2026-06-19 18:55:43
1
حسن بن محمد :
برمجه. بسيطه
2026-06-19 16:09:58
0
بسام الحربي :
مايحتاج للسايق من ايام الكرسيدا 🤣✌
2026-05-16 12:31:25
0
To see more videos from user @36iz_, please go to the Tikwm
homepage.