انا عندي قناعه كل مايزيد الراتب تزيد الالتزامات تزيد العلاقات تزيد الواجبات تزيد المجاملات
2026-05-16 06:07:24
3832
Gamal Qasm :
السر بالراتب كم تخرج منة لله وكم الصدقات وتفريج هموم مساكين الموضوع مو كم راتبك الشهري الموضوع كيف تقدر تمشي مع وضعك حتى نهاية الشهر بدون ماتدخل نفسك بديون واقساط والحقيقة تقدر تستغني عن اشياء كثير مالها داعي وتعيش اغنى الناس ⛔️و نصيحة تخلص اولا من الديون والاقساط ولاتدخلها ابدا الدين حلقة من فقر
2026-06-09 11:59:32
0
Apple User998257 :
مو كثيير انا طبيب ضابط راتبي 32 الف
2026-05-16 05:49:05
13
Л :
25 قليل طيب !
2026-05-26 17:31:45
39
سبرايز :
ورب الكعبه راتبي 2500 ومعيش اخواني وشايل البيت كله والحمدلله
2026-05-16 23:10:56
96
fifempem852 :
٢٥ ألف مع اقساط + اشخاص تصرف عليهم (طبيعي و طبيعي جدا ) توصل لمستوى متوسط إلى خفيف لانها في حالة استنزاف. امي تاجره بس عندها استنزاف و الكل يشوفها اوه غنيه بس كل فلوسها تصرفها علينا و على واجبات حياتيه. الناس ما يشوفون الصوره كامله للأسف وسطحيين