هذا شعور عميق وصحيح كثيراً، ففي بعض الأحيان، حتى عندما نبذل قصارى جهدنا ونقدم أفضل ما لدينا، قد نشعر أن ذلك لا يكفي لأننا في المكان الخطأ أو غير المناسب.
المكان والظروف لهما تأثير كبير على تقدير جهودنا وقيمتنا، وليس دائماً يكون النقص في ما نعطيه نحن، بل في المكان الذي نختاره أو نُجبر عليه.
لكن تذكّر دائماً أن قيمة الإنسان لا تُقاس بمكان أو موقف محدد، وأن كل جهد تبذله هو تبني لقوتك وتجاربك، والتي ستقودك في النهاية إلى المكان المناسب حيث يُقدّر وجودك ومجهوداتك حق التقدير.
2026-05-16 07:36:16
7
ام رقيه :
صح لسانج
2026-05-17 17:19:55
1
جوهرة الليل :
ي والله
2026-05-16 20:34:08
1
الكربلائي :
أي والله صحيح مع الأسف
2026-05-16 17:55:39
1
ولاية علي تكفيني :
فعلااا يضل الشخص يشوف نفسه الملاك والمقابيل الهلاك 😔💔
2026-05-16 15:00:19
4
احزان لا تنتهي :
فعلااا
2026-05-16 18:08:36
1
امنياتي سرقها القدر💔 :
فعلا
2026-05-16 14:04:32
1
sfaa :
كلام يحرك الضمير النايم 😔🌹🌺
2026-05-16 20:37:03
1
بسمه🥰 أمل😘 :
نحن لا نرى زوايا الانسان بالكامل نحن نرى فقط الجانب الذي نحتاجه
كم هي عظيمة هذه الجملة
قد تكون صغيرة لكنها كبيرة في الروئية ومن يملك الرؤية يملك الطريق
2026-05-16 20:33:54
2
ريحانة :
روعه ❤️❤️
2026-05-16 13:18:30
1
زهــراء 313 :
في المكان الخطأ حتى لو قدمت افضل مالديك لن يكون ذلك كافيا
2026-05-18 05:00:08
0
. :
فعلاً
2026-05-16 16:01:37
0
مرتضى الجزائري :
كلام رائع
2026-05-16 08:01:46
1
رغدRagad🇮🇶 ا :
في المكان الخطأ حتى لو قدمت افضل مالديك لن يكون ذالك كافياً
2026-05-17 11:00:23
0
Duaa Hussain :
صح
2026-05-17 10:52:09
0
♡ :
بجيت الحد ماصرت. وهسه كول كون م صيره 😔
2026-05-17 16:03:52
1
Reda :
فعلا 💚
2026-05-16 14:04:48
1
firas :
😔😔😔
2026-05-16 21:14:49
1
مـحـمـد تـمـيـم :
🌹🌹🌹
2026-05-17 08:35:09
1
أبن دجلة :
😢😢😢😢
2026-05-16 07:21:44
2
البطاط :
🥰🥰🥰
2026-05-16 05:51:44
1
احسان مال الله :
😭😭😭
2026-05-16 06:25:19
1
نوفمبر :
🥰🥰
2026-05-17 10:38:21
0
مصطفى :
😭😭😭😭😭
2026-05-18 20:22:03
0
To see more videos from user @theangell_, please go to the Tikwm
homepage.