@v7dt0: الحل الاخير مع شركات الاتصلات السعوديه 🤯 #fyp #foryou #بلايستيشن #قيمنق #stc

💻 عبدالله السبيعي | V7dt 💼
💻 عبدالله السبيعي | V7dt 💼
Open In TikTok:
Region: SA
Saturday 16 May 2026 10:09:39 GMT
37643
1191
50
346

Music

Download

Comments

l6_ibd
ً :
محد حولنا لا تتعب نفسك 😁😁
2026-05-16 10:17:12
16
sumo_3a
قوقوقاقا 🇸🇦 :
لي ١٠ سنوات مع stc والله ماشفت الا القهر والغبنه آخر سنه حولت زين 5G أقسم بالله نعيم ونت ايقوني 🥰
2026-05-16 21:47:23
11
k_m_v_511
محمد :
ياولد ابسالك. انا ما اعرف اي شيء حرفياً في الـPC . فا لو ابشتري وش الاشياء الي تنصحني اسويها عشان يكون عندي جهاز جيد ؟
2026-05-16 19:00:53
0
g.n7
. :
هل لزم اشتكي قبله او لا ؟
2026-05-16 12:07:51
0
wo7y4
محمد ابراهيم حميدو :
نوع سماعتك ايه وهل هي مريحة بما انك لابس نظارة
2026-05-16 18:02:08
0
ana_119c
أحمد119 :
لهم سبوع غاثني لا قادر ابث زي الناس ، بجرب ان شاء الله ييضبط
2026-05-16 10:19:38
3
ibra911i
ابو خليل القوي :
صعدتها انت صدق 😂
2026-06-04 01:53:16
0
4z.d4
بن ماطر :
الموضوع نفسي بس …
2026-06-04 23:16:30
0
.5sof
ميووو 🐣 :
ماتفيد
2026-05-16 22:16:34
0
_apk6
A⭐️ :
اقدر اطلب الياف؟
2026-05-16 20:46:28
0
f5mron
$ :
الو stc
2026-05-17 10:30:00
0
329v
. :
100 بلاغ بدون فايده
2026-05-19 21:47:21
0
skeptic_philosopher
ِ :
اس تي كي
2026-05-16 10:30:51
0
akaza9286
Akaza :
لازم ترفع شكوى في الشركة الي انت ماخذ من عندها النت وبعد 5 ايام اذا ما انحلت تروح تشتكي في هيئة الاتصالات وطبعا الشركة الي انت ماخذ من عندها النت يقفلون الشكوى مدري كيف
2026-05-16 17:11:58
0
h_sr18
__%__ :
موسم الحج دائم كذا
2026-05-16 16:43:43
0
o8juz
Omar :
المشكله بالراوتر تبعهم خذلك راوتر مفتوح التردد ابحث عنه وبتفهم مقصدي 🙂
2026-05-16 10:52:44
0
e3iii
S^ :
قبل 6 سنوات تقريبا او اكثر كنت اشتكي ويروح البلاغ للهيئه والشركه تحل المشكله على طول اما الان الهيئه تشترك اني ارفع بلاغ للشركه وبعدين اذا ما حلوها خلال 5 ايام اصعده للهيئه وجربت وصارت الشركه تجلس يومين او ثلاث ايام وتجيني رساله انه تم حل المشكله واقفال البلاغ و المشكله ما انحلت كذب وخداع ونصب ياليت يدخلون شركات عالميه في السعوديه ويفكونا من الشركات النصابه الي عندنا كل نتها وهمي ومشاكل وضعف وبورتات مقفله وقيود وحتى الالعاب ما تقدر تلعب مثل الناس بسبب القيود والفلاتر و المسارات السيئه
2026-05-17 02:11:41
1
baqdunas91
بقدونس :
الله يقويك عليهم
2026-05-16 18:42:45
1
v.vn1
Esma3il :
والله العظيم انهم مزهريه اسالوني انا 10 سنوات اشتكي وحتى 5g ضعيف 5 ميقا بالانتينا متخيل اخر شيء جا موبايلي وفرجها رب العالمين الحمدلله
2026-05-16 23:27:10
0
mageeid5
mageeid :
سويتها وصروفوني هم بعد😁
2026-05-17 01:41:55
0
ip_1
P11 :
صادق👍 ، كنت مشترك عند سلام و انقطع السلك بسبب كان عندنا عمال و قطعوه ، اتصلت على خدمة العملاء و قعدو ٥ ايام عشان يصلحونه بس سلك يلحمه وبس ما يحتاج شي ،قمت اشتكيت عند هيئة الإتصالات و على طول ردو 😂 ، عمومًا على بال ما ردو غيرت نتي الى زين ، و من حفره الى دحديره ههههههه ، اشتركت عند زين ب 360 السرعه 500 و التحميل 250 مع اشتراك شاهد لمده سنه ، ما عطوني ولا كان يشتغل الإشتراكقلت لهم شاهد ما يشتغل و تلكعو علي قمت اشتكيت عليهم عن هيئة الإتصالات ، جو عندي قالو بنلغي شاهد و نخلي فاتورتك 193 ريال 😂
2026-05-21 09:06:59
0
yassen_454
yasen_alnasser :
يا اخوان مافي مافيدة الف شكوى فتحت في جه اكبر من وزارة الاتصالات اقدر ارفع شكوى
2026-05-21 11:28:03
0
p_lelouch
🪙 :
طيب جربت لن ديرتنا مافيها برج تجينا الابراج من ديره ثانيه وقلت ل stc قالو مالك حق تطلب ذول يقدرون يساعدوني؟
2026-06-20 10:47:09
0
To see more videos from user @v7dt0, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About