لي ١٠ سنوات مع stc والله ماشفت الا القهر والغبنه
آخر سنه حولت زين 5G أقسم بالله نعيم ونت ايقوني 🥰
2026-05-16 21:47:23
11
محمد :
ياولد ابسالك. انا ما اعرف اي شيء حرفياً في الـPC . فا لو ابشتري وش الاشياء الي تنصحني اسويها عشان يكون عندي جهاز جيد ؟
2026-05-16 19:00:53
0
. :
هل لزم اشتكي قبله او لا ؟
2026-05-16 12:07:51
0
محمد ابراهيم حميدو :
نوع سماعتك ايه وهل هي مريحة بما انك لابس نظارة
2026-05-16 18:02:08
0
أحمد119 :
لهم سبوع غاثني لا قادر ابث زي الناس ، بجرب ان شاء الله ييضبط
2026-05-16 10:19:38
3
ابو خليل القوي :
صعدتها انت صدق 😂
2026-06-04 01:53:16
0
بن ماطر :
الموضوع نفسي بس …
2026-06-04 23:16:30
0
ميووو 🐣 :
ماتفيد
2026-05-16 22:16:34
0
A⭐️ :
اقدر اطلب الياف؟
2026-05-16 20:46:28
0
$ :
الو stc
2026-05-17 10:30:00
0
. :
100 بلاغ بدون فايده
2026-05-19 21:47:21
0
ِ :
اس تي كي
2026-05-16 10:30:51
0
Akaza :
لازم ترفع شكوى في الشركة الي انت ماخذ من عندها النت وبعد 5 ايام اذا ما انحلت تروح تشتكي في هيئة الاتصالات
وطبعا الشركة الي انت ماخذ من عندها النت يقفلون الشكوى مدري كيف
قبل 6 سنوات تقريبا او اكثر كنت اشتكي ويروح البلاغ للهيئه والشركه تحل المشكله على طول اما الان الهيئه تشترك اني ارفع بلاغ للشركه وبعدين اذا ما حلوها خلال 5 ايام اصعده للهيئه وجربت وصارت الشركه تجلس يومين او ثلاث ايام وتجيني رساله انه تم حل المشكله واقفال البلاغ و المشكله ما انحلت كذب وخداع ونصب ياليت يدخلون شركات عالميه في السعوديه ويفكونا من الشركات النصابه الي عندنا كل نتها وهمي ومشاكل وضعف وبورتات مقفله وقيود وحتى الالعاب ما تقدر تلعب مثل الناس بسبب القيود والفلاتر و المسارات السيئه
2026-05-17 02:11:41
1
بقدونس :
الله يقويك عليهم
2026-05-16 18:42:45
1
Esma3il :
والله العظيم انهم مزهريه اسالوني انا
10 سنوات اشتكي وحتى 5g ضعيف 5 ميقا بالانتينا متخيل
اخر شيء جا موبايلي وفرجها رب العالمين الحمدلله
2026-05-16 23:27:10
0
mageeid :
سويتها وصروفوني هم بعد😁
2026-05-17 01:41:55
0
P11 :
صادق👍 ، كنت مشترك عند سلام و انقطع السلك بسبب كان عندنا عمال و قطعوه ، اتصلت على خدمة العملاء و قعدو ٥ ايام عشان يصلحونه بس سلك يلحمه وبس ما يحتاج شي ،قمت اشتكيت عند هيئة الإتصالات و على طول ردو 😂 ، عمومًا على بال ما ردو غيرت نتي الى زين ، و من حفره الى دحديره ههههههه ، اشتركت عند زين ب 360 السرعه 500 و التحميل 250 مع اشتراك شاهد لمده سنه ، ما عطوني ولا كان يشتغل الإشتراكقلت لهم شاهد ما يشتغل و تلكعو علي قمت اشتكيت عليهم عن هيئة الإتصالات ، جو عندي قالو بنلغي شاهد و نخلي فاتورتك 193 ريال 😂
2026-05-21 09:06:59
0
yasen_alnasser :
يا اخوان مافي مافيدة الف شكوى فتحت في جه اكبر من وزارة الاتصالات اقدر ارفع شكوى
2026-05-21 11:28:03
0
🪙 :
طيب جربت لن ديرتنا مافيها برج تجينا الابراج من ديره ثانيه وقلت ل stc قالو مالك حق تطلب ذول يقدرون يساعدوني؟
2026-06-20 10:47:09
0
To see more videos from user @v7dt0, please go to the Tikwm
homepage.