عندي غسالة تفتر بس جهه وحده وما تفصل بين فره و الأخره شأسويلها او شون اصلحها بلبيت ؟؟
2026-05-17 17:43:27
1
✨كـــــربـــلائــيـــة✨ :
زين عندي الغسل تفتر فرة وحدة شنو السبب
2026-05-17 15:24:15
1
نور عيني يا حسين :
وإذ بي صوت بس ما يشتغل التجفيف
2026-06-08 13:00:13
2
ﹾﹾ٭ود ٭ﹾ :
عندي غسالة اتوماتيك تشتغل بس اليوم ما تشتغل من استغلها يطلع هذا E3 وتطلع صوت انو الباب مفتوح أو خلصت غسيل ما تقبل تغسل أو تنشف ياريت اذا تعرف الحل تكلي