مو كل أحد يستوعب قيمة النعمة وهو عايشها… بعضهم لازم يخسر عشان يفهم. وكونهم رجعوا متأخرين هذا مو ضعف منك، هذا دليل إنك كنتِ شي كبير بحياتهم. بس الصح؟ إنك ما تكررين نفسك للي ما عرفك من أول مرة… لأن اللي يستاهلك، يعرفك بدري وما يفرّط فيك أبد 😔
2026-05-16 23:45:39
1
🩶 .. :
من اشمال ؟
2026-05-21 22:54:02
0
To see more videos from user @31o_7, please go to the Tikwm
homepage.