@noor3_33: حلا طعمه عادي وغير مميز لكن يسرسح ولذيذ خصوصاً مع القهوه البارده المقادير : * كيك شوكلت جاهز * حليب شوكلت للجناش: * كوب ونص شوكلت بالحليب * كوب كريمة خفق لخليط الكريمة: * نص علبة جبن كريمي * علبة قشطة قيمر * علبة حليب محلى مكرمل الطريقة: أول شي سويت كيك الشوكلت بنفس الطريقة المكتوبة على العلبة، وتقدرون تستخدمون أي نوع كيك شوكلت تحبونه. بعدها جهزت الجناش، حطيت الشوكلت بالحليب مع كريمة الخفق وهي حارة وخلطتهم زين لين ذاب الشوكلت بالكامل وصار الخليط ناعم، بعدين دخلته الفريزر تقريبًا ساعتين لين صار متماسك. وبعدين جهزت خليط الكريمة، خلطت الجبن الكريمي مع قشطة القيمر والحليب المحلى المكرمل لين صار القوام كريمي. (وتقدرون تضيفون كريمة خفق أو كريم شانتيه إذا تبغون الخليط يكون أثقل ومتماسك أكثر). بعدها بردته شوي بالفريزر. في صحن التقديم، صفيت طبقة من مكعبات الكيك وسقيتها بشوية حليب شوكلت، بعدين حطيت طبقة من خليط الكريمة وطبقة من الجناش، وكررت الطبقات مرة ثانية. آخر شي خليته يبرد ليلة كاملة بالثلاجة، أو من ٣–٤ ساعات بالفريزر. وزينته بتوت أحمر، والجناش نفسه خفقته لين صار كريمي وزينت فيه الوجه وبس عليكم بالف عافيه حلا بسيط ولذيذ مع القهوه
noor <3
Region: SA
Saturday 16 May 2026 13:15:28 GMT
Music
Download
Comments
🐆 :
حفظت حسابها كله ولا سويت ولا وصفه
2026-05-16 14:42:58
3009
Nana :
ليش كل شي تسوينه تذمينه بالكابشن واضح الحلى ياخذ العقل
2026-05-17 15:30:50
1657
x_gn.1 :
دايم التوت شكله مرة فريش ونظيف وين تلقينه؟ دايم ادور في بنده او دانوب لكن يكون قديم او شكله عادي مو مرة فريش
2026-05-16 13:30:41
204
🇸🇦 :
هي قربت الدوره ولا هو يشهي منجد؟
2026-05-17 11:16:53
409
🤍🇸🇦 :
صوت لوفي ذويقه ب اختيار اغاني❤️
2026-05-17 21:33:12
0
. :
صايمه طيب
2026-06-24 05:28:27
10
ليــان :
مو مميز ؟ اقول احترمي اللوحه الفنيه ذي
2026-05-17 00:00:28
154
🍒 :
إلا مميز وحلو ويمي
2026-05-16 17:40:20
168
dudzu3 :
نور تعبتيني يانور اعزميني على سناك خفيف اخر الليل او حلا بارد يسرسح مع قهوه بارده اي شي ماشاءالله وصفاتك واسلوبك بالطبخ فن مشهي
2026-05-17 01:44:13
0
uoi_6 :
سويت وصفتك حقت السينابون🙈لذيذذه مررره
2026-05-16 17:24:42
10
⭐️ :
حلا عادي بس شكله مو عادي ابدعتي 🤍🤍
2026-05-16 17:13:57
19
shiix0__ :
دحين دا مو مميز لو سويته لاهلي سجلوا البيت باسمي
2026-05-16 17:19:01
10
HR RIB :
كل ذا وغير مميز !!!!
2026-05-17 10:45:35
9
b.r.s.n2 :
لا والله مو عادي ♥️♥️♥️
2026-05-16 17:19:56
12
najwa :
صح طعمه عادي ولغاويص وكذا بس عادي طعمه
2026-05-20 19:45:27
6
~L :
كاتبه بالوصف انه عادي ؟؟؟! لا والله مو عادي
2026-05-17 08:32:35
7
- :
يا جماعه كل من في السعودية رجاءًا وقفوا تسوون حلا رسميًا 🚫 بليز عندي فاينلز مقدر اسوي لنفسي وماعندي احد يسويلي 😞
2026-05-20 12:11:56
6
K :
صايمة و مسوية دايت 😢💔، ما شاء الله شكله يشهي
2026-05-16 13:56:37
20
loose_08 :
كيف الكيك مايتفتفت معك لما تقطعينه
2026-05-17 12:18:05
20
Tabaraktota :
اني ك دكتورة بيطريه مراح اسوي زينه هيج
2026-05-24 16:18:39
5
Lola :
طيب الاغنيه تطبخ😔
2026-05-17 14:20:07
6
To see more videos from user @noor3_33, please go to the Tikwm
homepage.