@ibrahim.al.hammadeh:

Ibrahimalhammadeh
Ibrahimalhammadeh
Open In TikTok:
Region: AE
Saturday 16 May 2026 14:46:49 GMT
2073990
75851
2201
23601

Music

Download

Comments

messi.10.46.38
❣️َMّEَSْSًi❣️…….. :
الي ورا مسوي أنا الي اشرب قهوه والكوب واضح فاضي
2026-05-17 16:51:29
1492
kadi56616
🌸kadi🎀 :
الورا مسوي انا الي اشرب قهوه والكوب واضح فاضي
2026-06-27 13:47:21
17
tala.116
تالا 💙 بنت فلسطين 🇵🇸 :
بعتبره ai عشان صحتي النفسيه 🙂
2026-06-27 05:47:38
12
lafayettehaifa
lafayettehaifa :
يمه كيف النبي يوسف 🥺🥺🥺
2026-06-24 20:57:26
30
erora_.kim
ᥫ᭡ :
في شي غلط بس ماعندي دليل
2026-05-17 14:24:14
278
z24062166
Zahra 💕 :
في شي غلط بس ماعندي دليل
2026-06-26 17:19:43
5
pxxcz
غِيمّ. :
النظرات توصف الكثير..
2026-06-26 14:32:08
8
78___lio
𝑸𝒂𝒔𝒊𝒎 :
ياخي يقهرني اللي يسوي نفسه عفوي، يعني أبي أفهم ليه تسوي نفسك عفوي؟ هل يعني بتضحكنا شي؟ ما عمرك قعدت تنقد نفسك قبل لا تنام وتقول: ليه أنا سويت كذا؟ ليه طلعت بهالشكل قدام الناس؟ ليه ردي كان كأنه جاهز ومكرر وبعدين قمت تحاول تصلحه في نفس اللحظة؟ لأن المشكلة مو بس في التصرفات، المشكلة في فكرة إنك قاعد تشتغل على نفسك طول الوقت قدام الناس. كل موقف عندك يصير كأنه اختبار لازم تطلع منه بصورة “كويسة”، وهذا يخليك ما تعيش اللحظة أصلاً، تعيش فكرة كيف شكلت اللحظة. النقد الحقيقي للنفس إنك توقف بعد كل موقف وتسأل بهدوء: ليه قلت كذا؟ ليه حسيت لازم أرفع صوتي أو أضحك زيادة؟ ليه توترت من شي بسيط؟ مو عشان تكره نفسك، بس عشان تفهم نفسك أكثر. لكن اللي يصير إنك غالبًا ما توقف، أو إذا وقفت يكون بس عشان تلوم نفسك، مو عشان تفهم. وهني تبدأ المشكلة تتكرر، لأنك ما قاعد تعدل الأساس، قاعد تعدل الشكل. كل مرة تعيد نفس الأسلوب مع تحسين بسيط، بس الجوهر نفسه: تفكير زايد في الانطباع، وتوتر خفيف من نظرة الناس، ومحاولة تطلع بصورة “مقبولة” طول الوقت. ومع الوقت يصير عندك نمط واضح، مو لأنك سيئ، بس لأنك متعود تمشي على سيناريو ثابت. تضحك بنفس الطريقة، ترد بنفس الأسلوب، وتتحرك كأنك داخل دور مو داخل حياة. واللي يبين للناس مو إنك “عفوي”، اللي يبين إنك تحاول تكون عفوي، وهذا فرق كبير. ولو مرة خففت كل هالضغط، ووقفت هالمراقبة المستمرة، وخليت تصرفاتك تطلع بدون فلترة زايدة، كان بتكتشف إن كثير من اللي تتعب نفسك فيه أصلاً مو ضروري. بس طالما كل شي عندك محسوب زيادة، طبيعي الإحساس اللي يطلع يكون مصطنع حتى لو ما كنت تقصده.
2026-06-17 16:46:20
14
meryamh_
Meryamh :
ايدز
2026-06-21 23:56:56
10
alshaykhuh111
🇸🇦تسواهن :
اخاف اعلق والقبيله تشوف تعليقي 🥺
2026-06-15 16:00:22
10
cloud712
cloud712 :
لماذا لاينبت هذا الورد في وطني 😁😂
2026-06-20 20:44:09
6
ruby_22ii
MBS 🪄 :
وبالاخير يطلعو حبايب
2026-06-03 21:27:50
7
larina427
larina427🇸🇦 :
عندي حساسيه من الحلوين
2026-05-16 22:13:44
462
lamisalamis1
🌹قمر زماني🥀 :
في شي غلط الله اعلم واش هوا 😳
2026-06-26 14:49:17
6
hyoon24
. :
يارب احساسي غلط
2026-05-19 14:29:37
121
ommoham57
🦋MAYA🦋 :
ليكون اللي ببالي
2026-05-16 15:58:05
1233
To see more videos from user @ibrahim.al.hammadeh, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About