😂😂😂 يابن الحلال هذي تبرد اديتر المكيفَما لها دخل في الكمبرسرَومروحه عمود الكرنك هي اللي تبرد الكمبرسر وديتر المكينه والمكيف وللمعلومية هذي المروحه ماتجي الا في السيارات اللي فيها تبريد في الخلف يعني ثلاجه خلفيه
2026-05-17 09:55:05
0
M :
كيف الارضي ينفصل وهو اساسا يشتغل بأمر
2026-05-16 16:37:18
1
ابو عبدالرحمن :
باسم اليافعي تحياتي لك كلامك صحيح يشتغل علئ ضغط الفريون من الساعه لكن في حالتي الكمبروسر مسخن والفريون فل اظطريت اعطيه بشكل متواصل
المروحه ماتشتغل مع الكمبرسر تشتغل مع حراره الفريون
2026-05-18 07:11:02
2
ابو راشد :
طيب عندي المروحه ما تشتغل اذا شغلت المكيف كورولا 2009
2026-05-17 15:43:05
0
عبدالرقيب النعنعي :
طيب والسياره صني نيسان
2026-06-06 11:09:50
0
#سفيرالخير :
اغلب الكمبروسرات تسخن والمراوح شغاله
وهذا يعود لانسداد البلف
2026-06-15 08:49:02
0
، :
هذا تشتغل مع حراره الكمبرسر
2026-06-03 14:00:24
0
الشبواني :
معلم 👍
2026-05-16 20:18:03
0
محمد عبد العال قسم السيد :
تحياتنا اليك،،المروحة تستخدم لطرد حرارة المكثف العالية"لديتر المكيف "وبالتالي تساعد في زيادة البرودة الداخلية للمبخر وبالتالي مافي علاقة بينها وبين الكمبروسور