@ag_hj02: سلام عليكم بعد تفكير طويل قررت اعتزال ببجي موبايل لأن بعد ما عندي اي شغف بلعبه وما عاد عندي نفس العب مثل قبل قضيت وياكم اوقات جميله من اول كيم ضحكنا بيها وصياحنا وقت القتلات ولحضه الفوز الي كنت نطير من الفرح بيه وحنا الخسارات التي جمعتنا أكثر ببجي ما جانت مجرد لعبه بالنسبه الي كانت بيتي الثاني ومكان تعرف بيه علا ناس جدد محترمين وخلوقين بس هسا لازم اوقف واهتم بنفسي أكثر يمكن يوم ارجع ويمكن لا واذا الله وفقنا واشتريت جهاز جديد ان شالله ارجع بس يبقه الشغف والواهس صفر وبس والله احب اكلكم انو تبقه ذكرياتنه بقلبي احب اشكر كل شخص لعب وياي بل ايام الحلوه والمره احبگم ان شالله اشوفكم بوقت ثاني ونشاء الله ما اطول عليكم#ببجي_موبايل #اعتزالي_قرب💔 #شكراً_لكل_الي_حبوني #