هونر 600 افضل بي سنين ضوئية
حتى التحديات القلتها هونر وفرتها 6سنه وعالمياً مش الصين فقط مايتفوق فيه الهونر بطارية 7000 شاحن80 +شاشة اعلى في الدقة والسطوع والبكسلات والكمرات الخلفية والامامية والتصوير الليلي والزوم ال30x مقابل 10فقط للسامسونج وحتى مقاومة المياه الكانت مشهورة بيها سامسونج الليلة الهونر 600يتفوق بي ip69 يعني جمبه ترقد عليها سامسونج ماخلت ليها ونفس السعر وعما قريب الهونر حيكون أرخص
2026-05-17 11:01:40
6
منويه :
انا حقي A53
عايزه اغيرو هل اشتري 57ولا72؟
2026-05-17 13:35:23
10
الكاهلي ود الشرق :
سؤال افضل هو ولا هونر 400
2026-06-13 06:33:55
1
Oba :
بي كم
2026-05-17 09:18:34
3
Eslam Younes :
السؤال هنا هل جهاز فئة متوسطة برام ٨ جيجا يستحمل كل التحديثات دي اكيد لا بعد اول تلات تحديثات هيكون بطئ ومش هيستحمل تحديث رابع وخامس وسادس
2026-06-19 08:51:04
1
MAZIN ABRAHIM :
أحسن هو ولا هونر 🥰🥰🥰🥰
2026-05-19 08:32:09
0
Ahmed Mirghani486 :
هونر بس، ربنا ارحم سموسمونج
2026-05-19 19:10:26
0
رياض :
السلام عليكم ممكن تقترح لى تلفون يكون كويس شديد في الالعاب وسعرو يتراوح بين 400-500 دولار
2026-05-22 01:10:28
0
roaaahmed8168 :
اشتريته ما ندمت ولا لحظه انه جبته ❣️
2026-05-20 18:14:45
0
اموله :
ذكرني A51اول ما طلع
2026-06-02 18:38:02
0
محمد المجتبي :
معاي 56 بيتحقق اغير و لا مافي فرق
2026-05-18 07:41:51
1
plyerahmed :
الناس الفي التعليقات البتقارن شركة سامسونج مع هونر انتو جادين سامسونج وين وهونر وين !!!
2026-05-19 19:57:25
3
دكتور الغلابة Dr: ŠÃΜBO :
اتكلم عن A17. A16. A15
2026-06-09 11:20:34
0
Fa... ♡♕ :
طيب فرقو شنو من ال a36 5G
2026-06-03 19:26:20
0
𝑻𝒉𝒆 𝒑𝒉𝒆𝒏𝒐𝒎𝒆𝒏𝒂𝒍 :
وين حساب سامسونج سودان
2026-05-27 10:24:02
0
فوضى FAWDA🏴☠️ :
أحسن هو ولا آيفون 13 برو ماكس في الكاميرات
2026-06-01 21:27:46
0
عكود الشايقي ❤️🔥 :
السامسونج زي التايوتا آخر همها الجمال 😂❤️
2026-06-02 13:25:04
1
@omer_919 :
A54
2026-05-17 20:45:10
2
Noona :
السعر كم
2026-05-30 20:45:16
1
Mohammed-G :
سعرو 1300 ريال
2026-05-16 23:50:54
1
عبد النور محمد المكي :
كم فريم يلعب بوبجي حد جربه
2026-05-16 19:25:26
1
علي :
هو وينو المعالج البقعد لي 2032 دا
2026-05-19 09:55:57
0
ابو ملاك. :
ويسخن ويرفع حرارة😂
2026-05-19 13:17:25
0
Mujvhed - مجاهد :
يا ريس سبحان الله انا قبل فترة كنت بفكر انو ليه ما عندنا صانع محتوى تقني سوداني بعمل مراجعات للهواتف الذكية و الاجهزة التقنية عموما في حين انو نحنا عندنا شباب ماشاءالله في المجال ف بي صراحة السرد و طريقة الكلام جميلة شديد ياريت تواصل و تكون مستمر اول بأول و اهم شئ اليوتيوب دخلت قناتك ما لقيت فيديوهات كتيرة ياريت تواصل و احنا في ضهرك ان شاءالله ❤️
2026-05-18 14:26:46
3
ۆدِ🦷🔥 السلطنة الزرقاء :
عندي A73 احسن منو 😂
2026-05-17 20:29:51
1
To see more videos from user @kmoonfaisal, please go to the Tikwm
homepage.