انا في الشهر التاني وتعباااااانه جداً جداً عذاب حرفيا
2026-05-17 20:52:16
431
narjisse khan :
فترة الوحم فترة الموت البطيء 😁الحمد لله دازت بخير ان شاء الله نولد بالسلامة
2026-05-18 12:16:55
6
Jooog :
هونوا على نفسكم بس تدخلي الرابع بتشوفي الحياة ورديه
2026-05-18 04:57:52
34
سرور😍 :
لا والله حرقه المعده الي ما تنحمل
2026-05-17 22:55:01
115
اۅجــ⃪اެ؏⤹🇾🇪مسـ⃪لمــ⃪ه🥀 :
أكتب لكم وأنا أحمل أمنية كبيرة في قلبي، أمنية لا يعلم حجمها إلا الله… ادعوا لي في هذه الأيام الفضيلة أن يرزقني الله الذرية الصالحة الطيبة المباركة، وأن يقرّعيني بطفلٍ سليم معافى، وأن يبدّل صبري فرحًا ودعائي بشرى جميلة.
اللهم إنك قلت “ادعوني أستجب لكم”، وها أنا أرفع قلبي إليك بكل يقين ورحمة وأمل. فلا تنسوني من دعواتكم، فلعل دعوة أحدكم تكون أقرب للإجابة 🤍
2026-05-19 16:38:53
25
lolitta :
انا في الشهر التاني لا أشعر بشيء كانني ماش حامل 😳😳
2026-06-11 11:24:24
7
Sarah🇸🇦 :
من قلب الحدث احس اني بعالم آخر مو مع العالم طول الوقت غثيان ونعاس
2026-05-18 02:35:57
79
karima :
انا في السادس ومزال نعاني من الوحام
2026-05-17 21:35:32
1
nour el houda🇩🇿 :
من قلب الحدت تعبت والله
2026-05-17 19:23:32
77
♪ᵀᴱᴿ༄༂Maeva༂࿐ :
انا عمرني حسيت بهذ وحم لكتهدرو عليه جوج مرات حاملة ودبا عندي تلاتة توأم غدي نولد في هذ شهر 👌
2026-06-06 02:14:20
6
ام روح ❤️ :
والله كلشي اتحمل بس خلي اصير حامل
2026-05-19 16:00:03
29
ly :
دخلت رابع والله مراحلي ومعنديش شهية مناكل والو حرفيت