يمه صدق دايم اعتذر بدون سبب حتى لو هم زعلووني انا اعتذر لهم بدون سبب وهذي الكلمه تنقال لي للحين (تتكلمين كثير)💔
2026-05-17 12:00:12
173
𝒪𝓃𝑒 𝒟𝒶𝓎 :
مب اي شخص ذا الكلام يمثلني والله وبقوه ي خي احس اني عبئ علي الكل وربي كثير يتضايق من تصرفاتي وبعدت عن الكل حتى اقرب صديقه صارت تتضايق من تصرفاتي ف صرت اغيب كثير وابعد عن الكل بشكل كبير لان احس اني تعبتهم بنفسي مدري والله بس في كلام جواتي كثير ودي اقوله بس حاسه اني بندم عليه بيوم والله ف عطوني نصايح يمكن في شي زاعجهم ورموها بس تأثر مرا تأثر وصرت كل م انزعج مني شخص اغير الحركه وأبدا اخفف وجودي في حياتهم لأنهم الي فيهم مكفيهم وم احب افضفض لأي شخص كل الناس عندها همومها والله المستعان بس ادعو لي معكم وشكرا والله والحمد لله على كل حال ❣️
2026-05-21 03:13:51
10
تــَــاء :
و اليوم اتقالت لي مره ثانيه بعد 💔 طيب ذا طبعي احب الفرفشه و الأحاديث الطويله والضحك على اتفه الأمور ليه مصرين يطفون الحياه بعيني؟
2026-05-17 14:09:49
22
. :
او ان يحس نفسه ثقيل فيتعذر لما يطلب خدمه او مساعده
2026-05-17 14:35:52
78
ٍ :
كان الرسول ﷺ إذا ضاقت دنياه يردد:
يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث، أصلح لي شأني كله،
ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ❣️
2026-05-30 04:37:32
5
7 :
ما احب ازعل احد عشان كذا اعتذر لان ما ودي يروح وهو زعلان مني
2026-06-10 21:09:20
2
Misk :
فعلا من بعدها ما صرت اتكلم والتزم بهدوئي اكثر من كلشي
2026-05-17 11:30:36
10
ٰ :
ابي اسوي ريبوست بس موسيقى
2026-06-07 12:42:14
1
🪶 :
طيب ابي احاول اغير من الشخص شلون ؟ مابيه يصير يعتذر كثير لان احس كذا ينزل من قدره للناس ومارضى هالمعامله له
2026-05-17 23:58:45
6
❣️ :
مستحيل اعتذر إلا لو كنت غلطانه او سويت شيء غلط غيره لا
2026-06-02 20:49:18
1
ً :
كنت كذا قبل و الحين تعالجت مستحيل اتأسف على أي شي الا اذا غلطت غلط كبير و وصل اني انجبر اتأسف
2026-05-19 02:56:07
5
دهّـام :
صارت بس صرت ما اهتم لأحد اللي يبيني يجيني
2026-05-29 02:39:44
1
(SH) ‘S :
نعم ولله تصير لي دائم
2026-05-23 15:01:01
1
L :
والله اني اعتذر ولا ادري ليش سبحان الله كانها عاده صارت فيني
2026-05-18 16:59:44
6
ًًً :
ً
2026-05-18 20:48:37
1
Rahaf👸🏻. :
فيه الي يعتذر خوف من انه ينترك ، والي يعتذر لانه يخاف يزعل الطرف الآخر او يشيل بقلبه
2026-05-30 00:16:30
1
َ :
من كثر ما ان المقطع يمثلني حطيته ستوري
2026-05-20 22:14:06
1
مو؏ــظــه|sermon :
لا هو عشان احس احيانا ما ابغى اثقل احد بوجودي او يحس بازعاج..
2026-05-18 21:42:54
4
SULT :
والله حصل
2026-05-17 20:49:17
3
B3yony555 :
فيه موسيقى ؟
2026-05-20 16:34:16
0
رَّ :
ما انقالت لي الكلمه ابداً بس مع ذلك اعتذر خصوصاً اذا هو شخص جديد لاني ما احب شعور الثقل و الازعاج حتى لو اني جايه ل شيء واحد فقط وبمشي
2026-05-18 22:28:44
4
To see more videos from user @wa.9o2, please go to the Tikwm
homepage.