وأنظف وارتب وأبخر واسوي قهوتي وفي الأخير داخلي ماترتب 😣😣😣
2026-05-17 03:35:30
52
غادة القحطاني :
يا … بري حالي وقلبي انا 🌹. البعض لا يرتب المكان لأنه يحب النظام فقط… بل لأنه يحاول أن يقنع قلبه أن هناك شيئًا واحدًا على الأقل مازال تحت السيطرة أحيانًا أكثر الناس ترتيبًا… هم أكثرهم تعبًا من الداخل، لكنهم اختاروا ألا ينهاروا أمام الفوضى
2026-05-17 19:34:48
15
reman :
انتبهوا من الحزن والله انه يقضي على صحتك وعقلك كل مافكرت تتذكر الالم لاتحزن قم توضأ واقرء القران وناجي الله تهدء نفسك 👌