من ثالث متوسط لين ثالث جامعه وانا استخدم جلسريد مع كريم فازلين الوردي والبابايا وزيت اللوز المر وإذا في زبدة شيا كمان احب اموت اعشق هالكريم يكفي ريحته نظافه اموت فيها حتى البنات بالثانوي دايم يلعبون بيدي يسألوني كيف يدك حلوه ودايم ناعمه وابي الشهر الجاي اكثر زيوت وزبدات احس بيكون واو اكثر
2026-05-17 02:33:45
90
SEHAM🐆. :
كارو وايت سيء جداً بس كريم كارتون يجننن مع لوشن الببايا
تصدقين انا سويتها من فتره والنتيجه خيال واستمريت 3 اشهر وتركتها واهتميت بالترطيب والله نتيجتها خيال تفتيح نظاره وتوحيد لون الجسم بس اللي اكتشفته ماتناسب كل الناس كثير تقلب معاهم او تطلع لهم خطوط تمدد
2026-05-17 19:12:10
8
🇸🇦 :
يمه كرتزون
2026-05-17 17:39:23
2
🦋🤍 :
كاروا وايت استخدمه لي اكثر من سنه ماسبب لي شي !!!
2026-05-18 07:39:24
0
LA :
دقيقه ليه الجليسوليد ب35 اوفر؟
2026-06-19 00:19:16
0
ً :
الحين انتي تمدحينها ولا تذمينها
2026-05-17 03:22:55
3
نوسا :
بنات فهموني شو الغلط بلخلطه
2026-05-17 14:03:32
1
أ :
شسم الخلطه لاني امشي واحوس ليكون خلطت شي ولا شي 🤣
2026-05-17 14:33:36
1
. :
كريم كارتون وكارو ماينخلطون مع بعض وحتى لما تستخدمين واحد منها بحذر مو علبه كامله
2026-05-17 08:52:36
2
rhab :
وش جاك
2026-05-17 19:26:47
0
🎀 :
استخدمتها سمرتني بشكل يخوف💔
2026-05-17 13:29:01
3
ZEINAH CARE :
ببساطه الكارولايت والكرتون ملياااااان كورتزون وهيدروكينون يعني فل ضرر غير مع الإستخدام المستمر بعمل خطوط بيضاء في الجسم 🙂
2026-05-17 14:52:24
2
💖 :
قاعده اقول لخواتي اني من شهر ٨استخدمها مافادت يقولن كذب انتي ماتحطين 🤣
2026-05-18 19:59:08
2
. :
ليه
2026-05-16 23:10:57
1
. :
حلوه ببدون الكريم البرتقالي
2026-05-17 18:18:10
2
& :
ليش وش صار لك
2026-05-16 22:18:19
2
✨الكاتبة تَقُىٰ عمار ✍🏼✨ :
شنو صار
2026-05-17 11:32:10
1
𝐍𝐨𝐥𝐥𝐲 𝐇𝐚𝐝𝐢. :
في كارو وايت اهربووو
2026-05-17 15:21:07
1
Hope🎶 :
احس الخلطه حلوه بس واضح مو موزونه
2026-05-17 07:22:37
1
واو 🦅 :
الخلطة حلوة لكن بدون الكريمات البرتقالية وبدون كريم فازلين العصار هذا يعني جلوسيد الزيت اللوز المر والزيت الجسرين وزبدة أشياء إضافة حلوة ما في مشكلة هذول ترطب هم عميق
2026-05-17 04:20:17
1
Rigo 🪄 :
طيب والله الجليسوليد رهيب😫
2026-06-01 15:46:09
0
To see more videos from user @xiillo3, please go to the Tikwm
homepage.