اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولايغفر الذنوب الا انت ف اغفرلي مغفرة من عندك وارحمني انك انت الغفور الرحيم
2026-05-17 02:55:40
61
ka rim dz :
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
2026-06-23 22:50:07
1
أستغفرُ الله 🤍 :
اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا دُعيت به أجبت، وإذا سُئلت به أعطيت. اللهم إني أسألك أن لك الحمد، لا إله إلا أنت، المنان، بديع السماوات والأرض، يا ذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم، برحمتك أستغيث. اللهم أسألك بأني أشهد أنك أنت الله، لا إله إلا أنت، الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد.
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، إنك حميد مجيد. اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، إنك حميد مجيد.
لا إله إلا أنت سبحانك، إني كنت من الظالمين. اللهم إني أستغفرك من كل ذنب يعقب الحسرة ويورث الندامة، ويُرد الدعاء ويحبس الرزق. رب إن كان هناك ذنب يحول بيني وبين تيسير أموري فاغفره لي.
اللهم اغفر لي وارحمني، وعافني، واهدني، ويسر الهدى لي، وارزقني، وجبرني. يا مجيب دعوة المضطرين، يا حي يا قيوم، برحمتك أستغيث، أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.
اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي، وأتجأ إليك بحولك وقوتك. اللهم اعني ولا تعن علي، وانصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسر الهدى لي.
اللهم اقضي حاجتي وفك كربتي، وفرج همي، وتولّأمري (حدد حاجتك). اللهم قدر لي الخير وارضني به، وأتمم أموري على خير، واجبر بخاطري جبراً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك. آمين يا رب العالمين.
2026-05-18 21:29:42
1
fifi fafita :
كيف اأعرف ان الله رضي الله عني؟
2026-05-18 05:53:15
4
ابو احمد الزهراني :
انا تعبت من كل شي ادعوا لي تكفون بكل ما تتمنون لنفسكم اسالكم بالله في ظهر الغيب لعل أحدكم احسن مني عند الله
2026-05-18 14:36:19
4
fares :
ما معنى إخباتا
2026-05-19 12:15:08
0
Moon lait⭐️ :
اللهم انت ربي لا اله الا الانت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذبك من شر ما صنعت ابؤ لك بنعمتك علي وابؤ بذبنبي أغفرلي فأنه لا يغفر الذنوب الا انت عدد خلقك ورضتا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك اللهم انت ربي لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
2026-05-17 04:58:01
12
وتين🫀 :
2026-05-17 02:54:22
6
Lawan :
أستغفرالله الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه أستغفرالله الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه أستغفرالله الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
2026-05-17 18:01:02
5
Reem Ahmed :
اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الذنوب الا انت فاغفرلي مغفرة من عندك وارحمني انك انت الغفور الرحيم ❤️❤️
2026-05-17 06:29:57
3
Uio99 :
.:اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولايغفر الذنوب الا انت ف اغفرلي مغفرة من عندك وارحمني انك انت الغفور الرحيم
2026-06-03 01:03:22
3
𖤐 ⁸⁹. :
سبحان الله وًالحمد وًلا اله الا الله وًالله اكبر وًلا حول و لا قوة الا بالله عدد خلقه وًرضا نفسه وًزنة عرشه وًمداد كلماته.