ههههههه لا والله لا والف لا
ان العشق ليس لهو عنوان ولا وطن ولا
الم ....ولكن لهو علم مظلم وانا وحيد ولا
ارا اين هوا المعشوق ولما اعشق ولما لا
اخروج من هاذا ازمان.........والله لا أعلم ان انا 😏
اللهم لك الحمد ولك انور ...نور حياتي يارب 😊
2026-06-05 09:57:47
2
سيف ليث :
احساس لعشق فقط في قلوب الملوك
2026-06-19 08:49:16
1
nidal :
اسم الأغنية من فضلكم بلا زحمه عليكم
2026-06-12 07:27:44
0
مـآف͒ہٰٰيِٰہ وًف͒ہٰٰآء🜫 :
كسر الثقة أمر سهل، ولكن إعادة بنائها قصة أخرى تتطلب جهداً وصبراً.
2026-06-07 22:05:19
1
naef :
الله على صوت القصير
2026-06-03 21:07:01
3
eqtibasat :
بعض القلوب ترفض البديل
حتى ولو عاشت خاليه للأبد
2026-06-02 22:17:03
1
shereen sleman :
💔💔💔😭😭😭😭 الاتنين
2026-05-20 08:18:52
2
نـقاء القــلب ❣️🩵 :
2026-05-18 22:20:10
2
Marry Adm :
تعرف انا خجوله منك احتراما انا حسه انا مش انا ومش حسه ده حقيقه ولا حلم انا اسف لو كنت يوم من الايام زعلتك سامحني ياقلبي 🥰🥰🥰اسفه يا غالي
2026-06-04 15:05:59
1
🥀اكتفيتـ🖤 :
او حب جديد👌
2026-05-17 14:52:52
2
🎙ســهــيــل🎤 :
الوجع نفسه معنى الالم تكون جرح بلا الم افضل
2026-06-14 13:08:39
1
مصطفى :
تفكر كثيرا ثم ينام من شده الوجع
2026-05-17 14:04:42
3
نعيم الخفاجي :
جميل همسك والسعادة لقلبك
2026-05-23 12:53:29
1
حازم عبود/hazimabood :
ياعيني على الكلام الجميل 👑👑👑👑
2026-05-25 21:01:03
1
مـآف͒ہٰٰيِٰہ وًف͒ہٰٰآء🜫 :
في اغنيه لكاظم ماذا يفعلون المشتاق من شدة الئلمي
2026-06-07 22:02:32
1
ahmad saad :
الاتنين
2026-05-19 02:51:16
1
karemsoltan40 :
♥️♥️♥️👌👌👌اه والله
2026-05-18 01:23:31
1
Youssef shaaban💞 :
هناك الحنين والعنوان ولكنها الحياه .أما عن الالم فإنه يرهق الإحساس والروح .!!!!!
2026-05-17 10:47:47
3
M M M :
بل كطفل فقد الحنان ومثل اليتيم فقد كل شي وكصوت كاظم الحزين وكاسير بين جدران الحزن والوحدة
2026-05-17 07:14:37
3
Azaam. :
الحنين هو ألم ناعم ، مزيج من الشوق لأيام مضت ووجع يوقظه غياب من نحب. هو انعكاس للفجوة بين ذكرياتنا الجميلة وواقعنا الحالي ، مما يجعل القلب يعتصر ألماً كلما تذكر تفاصيل لا يمكن استرجاعها ..🙏
2026-06-04 13:30:57
1
Raeed :
التنين سوا
2026-05-17 17:05:29
1
To see more videos from user @damascus687, please go to the Tikwm
homepage.