@abd_m2710: هناك أشخاص لا ترحل أماكنهم من قلوبنا مهما ابتعدوا، نبقى نحملهم في تفاصيلنا الصغيرة، في الذكريات التي تمرّ صدفة فتوقظ كل شيء، وفي الشعور الذي لا يشبه أحدًا سواهم. نتقبّل الغياب أحيانًا… لكن القلب لا يتعلّم دائمًا كيف يتخلّى. #اقتباسات_عبارات_خواطر #هواجيس_لانهائية #حكاية_صامتة #تيكتوك_عربي #خذلان🍂
هناك أشخاص لا يمنحهم الزمن صفة العابرين،
بل يتركهم في القلب كأقدارٍ لا تُنسى،
مهما مضت الأيام يبقى لهم مكانٌ دافئ
لا يجرؤ النسيان على الاقتراب منه ✨مها✨
2026-05-17 12:16:26
2
dina altai :
شنو هل خط الحلو🥰
2026-05-19 06:52:51
1
حكايه سهر :
صدقت بالفعلا يتواجدون بالحلو والسئ حرفيا الحياه لا تتوقف بل الادراك للمشاعر موجود لن يتوقف فى مكان واحد
2026-05-19 19:25:18
1
المسافات تحرمنا اللقاء :
الغياب قد يكون قدراً لكن النسيان اختيار لا تملكه القلوب النقية. نحن لا نتمسك بالأشخاص بقدر ما نتمسك ب نسختنا التي كنا عليها معهم. هناك دائماً مساحة في الذاكرة لا يجرؤ أحد على دخولها سواهم وهي مساحة ستظل مأهولة بهم مهما غابوا✍️
2026-05-24 12:09:11
1
الفتاة الحزينة 💔🥀 :
حقيقة لا يمكن انكارها حتي وان لم يكن تواصل والصمت البعيد هو المسيطر بس لا أعرف ان. ذكريات حزينة او مؤلمة 💔🥀😪
2026-05-17 08:44:22
1
كاتــب🖌 نــازك :
كلماتك تحمل الكثير من الحُزن والصدق، فالقلوب حقًا تحتفظ بأحبائنا مهما تباعدت المسافات أو تغيرت الظروف. هناك أشخاص يُصبحون جزءًا لا يتجزأ من تفاصيلنا وحياتنا، لا يمكن للغياب أن يمحوهم أو حتى يخفف من مكانتهم فينا.
تقبّل الغياب مرحلة صعبة، فمهما حاولنا أن ننسى أو نتجاوز، تبقى الذكريات والمشاعر حية، تذكرنا بمن كان لهم أثر عميق في حياتنا. لكن هذه المشاعر هي التي تجعلنا بشرًا، وتعطي لحياتنا بعدًا إنسانيًا مليئًا بالحب والحنين والأمل.
، سأكمل معك هذا الشعور الجميل والمعقد.
في النهاية، قد لا يتعلّم القلب دائمًا كيف يتخلّى، لكنه يتعلّم كيف يعيش مع الغياب. كيف يحوّل الألم إلى قوة، والحزن إلى ذكريات تزرع الطمأنينة والحنان في النفوس. نحتفظ بمن نحب في أصغر تفاصيلنا، في ضحكاتنا، في لحظات الصمت، في الأماكن التي سبق ومررنا بها معهم.
الحياة تستمر، ومعها تتغير الطريقة التي نتعامل بها مع من ترك أثرًا عميقًا فينا. القلب لا ينسى، لكنه يجد سبلًا ليحب من جديد، يتعلم الصبر، ويمنح الأمل فرصة للحياة من جديد.
2026-05-17 13:31:24
1
ترجمه 6🥷 :
حكايه صامته مابين الإنسحاب والعوده 🖤❗
2026-05-17 12:57:41
1
𝑨𝒍𝒕𝒂𝒚𝒆𝒃 :
يمر العمر وتتغير الملامح والوجهات لكنهم يظلون هناك في الزاوية الأكثر دفئاً ونقاءً في الذاكرة كقصيدة قديمة لا تنسى...𝓐𝓵𝓽𝓪𝔂𝓮𝓫
2026-05-17 13:31:29
1
houba :
يرحمك يبابا
2026-05-17 11:20:25
1
خواطر المحبة :
الحمد لله على كل حال
2026-05-18 11:34:35
1
Genius70 :
صحيح...
2026-05-24 00:26:20
2
user2254653346225 :
للأسف احتلوه كاملا ورحلوا وتركووه 🥺
2026-05-17 15:43:25
1
azoz1sad :
صح، الحياة فيها أشخاص يمرّون مرور الكرام لكن يتركون أثر العمر كله. نحبهم بصمت، ونذكرهم بصمت، وهذي هي الحكاية اللي ما تنحكى.
يجيك شخص صدفة، ويطلع من حياتك قدر... لكن يترك فيك شيء ما يقدر يطلع معه.
يعلّمك درس ما تنساه، ويغيّر فيك زاوية ما ترجع مثل أول. حتى لو غاب جسده، حضوره يبقى في تفاصيلك الصغيرة، في قراراتك، وفي الطريقة اللي صرت تشوف فيها الناس
2026-05-17 19:13:08
0
شہمہوخہ👑 :
2026-05-17 11:06:22
1
Princess of Love :
حقيقة لا يمكن انكارها حتى لو لم يكن هناك أي تواصل والصمت والبعد هو المسيطر
2026-05-17 07:47:09
1
يوسف🤍 :
صدقت…
الحقيقة المره افضل من وهم تعيشة مدى الحياة…..
2026-05-17 08:02:00
1
أمة الله :
ايه والله مهما آلمتنا أفعالهم وأوجعتنا إلا أنه مانقدر نخرجهم من قلبنا
2026-05-17 08:25:55
1
أبو زيد :
وكأنك تبحث في ثنايا قلبي وترى مايدور به وتعبر عنه في كتاباتك عاشت هذه الانامل التي كتبت ولمست مافي داخلنا
2026-05-17 12:35:58
0
Ilike my life yes90 :
ايه والله ❤️
2026-05-20 11:06:07
0
العابر بهدوء :
ولا اروع 🌹
2026-05-17 16:40:21
0
قلب البابا 🦋🦋🦋 :
يعلم الله منسناهم ولن ننساهم ولهم مكانتهم خالدين فيها حتي يأذن الله لنا بالرحيل 2025/8/26♥️♥️♥️
2026-05-17 08:19:47
1
ساهر الخط المهاجر :
🥺🥺🥺
2026-05-24 22:45:41
1
tin hinan :
🥰🥰🥰
2026-05-17 18:13:12
1
To see more videos from user @abd_m2710, please go to the Tikwm
homepage.