@theworldisgoneaway: - خذني معك على درب بعيدة- كما قالت سلوى القطريب عام ١٩٧٧م في بيروت في أبسط يوم في حياتها الفنية دعنا أن ترك كل ما في مسقطنا وأن نعيش كلمات سلوى اللتي لازلت تُردد من قِبَلي وهي تحت باطن الأرض، دعنا أن نتناسى كل محط ضيقة ومايجعلنا أن ننفر من بعضنا حتى نعيش كلمات الأغنية، قد لا أكون مِمن يستطيع أن يترك كل مالهُ علاقه بهِ للوراء بكل بساطة، لكن ما أعلمه هو أنني لن أفكر إلا في هذا الطريق البعيد معك.. مهما حييت وعمرت في أرضنا، مضجعة الإنسان المعاصر هي المُراد الذي يريد أن يناله وهو يشبه العناد قليلاً لكن بمعنى آخر ومن الندرة أن يناله فوراً وقد يصبح مُجرد وهم متوسط به، وهذا الذي لن أقواه معك. عموماً رُبما نلتقي في دنيوتنا الصغيرة تحت غيمة ماطرة أو ألقاك تحت ظل شجرة مستلقياً تنتظرني لنكمل طريقنا البعيد ونعيش كلمات سلوى .