اي حطو جنارك وكترو نحنا ب اوروبا الكم حبه بلاوي كشتهينا ناكلها متل الناس وياريت حامضه بتجي بلا طعمه 🥹
2026-05-17 20:57:08
11
𝙧𝙤𝙨𝙚🪽 :
مستغربه من الكومنتات يلي عم تقول التبوله بدون بصل
2026-05-19 19:50:13
6
RadioislamcuentametuHistoria :
Its green tomatoes?
2026-05-21 22:23:10
0
☆ :
بتشهي
2026-05-18 12:08:19
5
محمد شاهين :
والله انو المطعم والشباب والاكل رقم واحد جيت من دبي لعندكن فن وذوق وأخلاق واكل بشهي
2026-05-19 08:42:17
1
nobody222222 :
تخبيص
2026-05-20 03:41:25
1
sirine saraya :
هاد المطعم بعرفو اسموا مطعم الشمس يس كتير كبير المطعم
2026-05-19 17:17:27
0
Abdullah Huraishia :
يا ربي دخيلك شو هالمنظرررر تمي هيك 🌊 🌊 🌊 😭😭 التبولة من دون شي طيبة وبتجنن كيف مع جنارك او متل ما منقول باللاذقية جانرلك طعمونييييي ما في جانرلك طيب بالمانيا 😢😢
2026-05-17 14:38:07
12
𝕽𝖆𝖉𝖜𝖆 ȵ♡ :
اها ياقلبي♥️😋😋
2026-05-18 21:24:20
3
Chef nano ♡🖤🏹 :
هذا المطعم بعنجر اكله ولا اطيب ... فطور وغداء بشهي ..😍
2026-05-18 11:50:18
2
Sana 🌹☕️ :
اه يا قلبي😍🥰
2026-05-18 20:36:24
3
❤️𝐒𝐚𝐫𝐚𝐡❤️ :
يميييي
2026-05-20 10:21:58
2
الأميرات الثلاث :
أفضل مطعم بكل لبنان 🇱🇧
2026-05-18 18:36:18
0
memee🌷 :
الصورة تتكلم 🥰
2026-05-19 15:37:07
2
𝓙𝓪𝓼 🇮🇶 :
Ya Allah 😍
2026-05-19 00:19:53
2
Enaya Loera-Hanbali :
It looks delicious
2026-05-19 01:43:32
2
❤️السندريلا❤️ :
يميمي
2026-05-20 13:30:46
1
هاندا خليل :
عطيني صحن والله انا من عشاق التبولة
2026-05-17 23:50:47
2
Projetnov :
Alors là je suis curieux de goûter ça, tu m’as mis l’eau à la bouche avec tous mes plats d’enfance
2026-05-19 22:39:37
2
aaanood1 :
ي زين لبنان 💚
2026-05-17 19:21:59
3
To see more videos from user @beirutfood, please go to the Tikwm
homepage.