@1mlgl: A moment of regret because I... لو ادري هيجي يصير ماعاشرتهم يعني: لو كنت أعرف إن النهاية راح تكون مؤذية أو مليانة خذلان ووجع، جان من البداية ما صاحبتهم ولا تعلّقت بيهم. الكلام يعبر عن: * الندم على علاقة أو صداقة * الخيبة من ناس كانوا قريبين * الحزن لأن المحبة انتهت بأذى أو فراق وباللهجة العراقية كلمة “عاشرتهم” مو بس حب، ممكن تعني: * صاحبتهم * خالطتهم * اعتبرتهم أهل أو أحباب فالأغنية تحمل إحساس شخص انكسر من ناس وثق بيهم #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #العراق #السعودية #ترند